الرياضة

في مؤجلة من الجولة الـ 18.. الهلال يستقبل الفتح لاستعادة المركز الرابع

جدة – هلال سلمان

يستضيف فريق الهلال نظيره الفتح مساء اليوم الاثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 18 لدوري روشن للمحترفين، وهي الأولى من 3 مباريات مؤجلة لحامل اللقب؛ بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا.

وضح تأثير الإرهاق على لاعبي الهلال في مباراتهم الأخيرة بالدوري، كما أكد مدربه رامون دياز، حيث فقدوا تقدمهم على الوحدة 3 مرات، وخرجوا بنقطة لم تكن كافية لإبقائهم ضمن مربع القمة حيث بات في رصيدهم 33 نقطة، وهذا ما يزيد من أهمية هذه المباراة التي يسعى فيها “الزعيم” لاستعادة المركز الرابع من التعاون الذي يتقدم عليه بفارق نقطة وحيدة، قبل مواجهتهما المرتقبة يوم الجمعة المقبل.

وسيعيد دياز الثلاثي المكون من عبدالله المعيوف والكوري جانغ هيون سو وسالم الدوسري للتشكيلة الأساسية بعد أن أراحهم أمام الوحدة، وربما يغيب عن مباراة الليلة البيروفي كارييو بعد تعرضه لوعكة صحية.

وفي المقابل، يأمل الفتح بتعويض خسارته في الجولة الأخيرة أمام الطائي، وبمواصلة تألق هدافه فراس البريكان، وسيغيب عن صفوفه الفرنسي دينجومي وتوفيق بوحيمد للإصابة.

ويقود الفتح المدرب دونيس الذي سبق له تدريب الهلال، ويعول اليوناني على تألق البريكان والمغربي مراد باتنا والإسباني كريستيان تيو والجزائري سفيان بن دبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *