الرياضة

بختام الجولة الـ 19 من دوري روشن.. النصر يحكم قبضته على الصدارة.. والهلال خارج المربع

جدة – هلال سلمان

أحكم فريق النصر قبضته على صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين بختام الجولة الـ 19، بعد أن حقق فوزًا صعبًا على الباطن في الرمق الأخير من مباراتهما المثيرة التي شهدت 3 أهداف نصراوية في الوقت بدل الضائع، ليرفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول، فيما واصل الاتحاد مطاردته بعد أن استعاد نغمة الانتصارات بفوزه على الخليج بثلاثية نظيفة، رفعت رصيده إلى 44 نقطة، بفارق نقطتين عن النصر، قبل القمة المرتقبة بينهما في الجولة المقبلة يوم الخميس.

وتعثر الشباب بتلقيه الخسارة الثالثة هذا الموسم، وجاءت على يد العدالة الذي انتزع فوزًا قاتلًا وثمينًا رفع به رصيده إلى 16 نقطة في المركز قبل الأخير، فيما تجمد رصيد “الليوث”عند 40 نقطة في المركز الثالث.
وارتقى التعاون للمركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة بفوزه على ضمك 2-1، مستغلًا تعثر الهلال أمام الوحدة بالتعادل 3-3 معه، حيث بات لدى “الزعيم” 33 نقطة في المركز الخامس لكن لديه 3 مباريات مؤجلة.

تقارب فرق الوسط

عاد الفتح إلى دوامة الخسائر بعد 4 جولات؛ حيث سقط أمام الطائي بنتيجة 2-3 ليتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز السادس، فيما رفع الفوز رصيد “الأشهب” إلى 25 نقطة في المركز السابع، وارتقى الفيحاء للمركز الثامن برصيد 23 نقطة إثر فوزه على أبها بثنائية دون رد، وتجاوز قطبي الجنوب بعد تجمد رصيدهما عند 22 نقطة، ويشاركهما أيضًا الاتفاق بالرصيد ذاته بعد فوزه الثمين خارج أرضه على الرائد الذي صعد به للمركز العاشر، فيما تراجع الرائد للمركز الـ 12 بعد توقف رصيده عند 21 نقطة.
وبتعادله الثمين مع الهلال، بات رصيد الوحدة 20 نقطة في المركز الـ 13، ويتساوى الخليج والعدالة (الـ 14 والـ 15) برصيد 16 نقطة لكل منهما، فيما يقبع الباطن في قاع الترتيب برصيد 6 نقاط.


حمدالله يقترب من تاليسكا
عاد عبدالرزاق حمدالله للتهديف في هذه الجولة ليرفع رصيده إلى 12 هدفًا تساوى بها مع كارلوس جونيور هداف الشباب، وبات الاثنان على بعد هدف وحيد من متصدر ترتيب الهدافين تاليسكا مهاجم النصر الغائب بسبب الإصابة، في حين صعد فراس البريكان للمركز الرابع بعد ثنائيته في هذه الجولة ليصبح في رصيده 10 أهداف، وهو هداف اللاعبين المحليين في الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *