متابعات

“غايات – هب” تحقيق نقلة نوعية في حلول إدارة وتشغيل المطاعم

البلاد : متابعات

وقعت غايات – هب ، اتفاقية استراتيجية مع فودكس ، الرائدة في التكنولوجيا السحابية لإدارة المطاعم وتقنيات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى ربط برنامج غايات – هب مع نقاط البيع الخاصة فودكس؛ لتمكين عملائها بالسعودية من المطاعم والكافيهات، من شراء جميع احتياجاتهم التشغيلية والكماليات من أفضل العلامات التجارية بأفضل الأسعار وبشكل مباشر من خلال ربط برنامج غايات – هب ببرنامج فودكس (نقاط البيع).

وتقدم “غايات” حلولا تقنية ولوجستية لإدارة وتوفير المشتريات لجميع قطاعات الأعمال، وذلك من خلال برنامجها غايات – هب الذي يحتوي على أكثر من 14 ألف منتج متنوع يتم توفيرها بشكل مباشر من خلال مئات الموردين الرئيسيين لأبرز العلامات التجارية وبخدمة متكاملة شاملة التوصيل.

فيما تعد “فودكس” المنصة الرائدة في تكنولوجيا إدارة المطاعم والمدفوعات، تمكّن أصحاب المطاعم من إدارة عملياتهم بسلاسة وتنمية أعمالهم من خلال نظام نقاط بيع وإدارة مطعم إلكتروني سحابي شامل بما يثري عملياتهم اليومية، ويخدم النظام مختلف الأنشطة في قطاع المطاعم؛ من المطاعم والمقاهي التقليدية ومطاعم الوجبات السريعة والمخابز وشاحنات الطعام وصولاً إلى المطابخ السحابية ومتاجر التجزئة غير الغذائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *