الرياضة

الأخدود في اختبار الجبلين.. وجدة يستضيف العربي

حائل- خالد الحامد

تستكمل اليوم” الثلاثاء” مباريات الجولة الـ22 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة 4 مواجهات قوية.
الأخدود VS الجبلين
على ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران، يلتقي الأخدود بضيفه الجبلين في مواجهة الطموحات المتناقضة، سواء في سباق البحث عن تأكيد المنافسة للأخدود الرابع برصيد 40 نقطة، أو التقدم في سلم الترتيب للجبلين الثاني عشر برصيد 24 نقطة. الجبلين حسم مواجهة الذهاب 0-2.

هجر VS القادسية
على ملعبه بالأحساء، يستقبل هجر نظيره القادسية؛ إذ يطمح هجر التاسع بـ 26 نقطة لحصد العلامة الكاملة للتقدم في سلم الترتيب، فيما ستكون مهمة القادسية الخامس عشر بـ 22 نقطة أكثر صعوبة؛ كونه يبحث عن الفوز فقط؛ لتأمين البقاء. يذكر أن نتيجة الدور الأول انتهت بالتعادل 1-1.

القيصومة VS الشعلة
في حفر الباطن، يلتقي فريقا القيصومة والشعلة، في مواجهة تهم الفريقين، خصوصًا الشعلة الذي يحل في المركز الأخير برصيد 11 نقطة، وتضاءلت إلى حد كبير فرصته في البقاء، أما القيصومة الثالث عشر برصيد 23 نقطة، فيسعى للفوز للدخول أكثر في المنطقة الآمنة. نتيجة الدور الأول انتهت لصالح القيصومة بهدف وحيد.

جدة VS العربي
على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ينتظر جدة ضيفه العربي في لقاء مهم للطرفين في مسيرة الدوري، على أمل المنافسة على إحدى بطاقات الصعود؛ فجدة السابع برصيد 29 نقطة ما زال لديه أمل في المنافسة شريطة عدم خسارة أي نقطة، وكذلك بالنسبة لفريق العربي الأفضل حالًا؛ حيث يحل في المركز السادس برصيد 35 نقطة. ملاراة الذهاب انتهت سلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *