الرياضة

في الجولة الـ 17 من دوري روشن.. النصر يستقبل التعاون لرد الاعتبار والصدارة

جدة – هلال سلمان

تتواصل منافسات الجولة الـ 17 من دوري روشن للمحترفين؛ حيث يلعب اليوم الخميس العدالة مع الطائي في الـ 6 مساء، والاتفاق مع الاتحاد في الـ 8:30 مساء، وفي مباراتي غدٍ الجمعة يواجه النصر نظيره التعاون في الـ 6 مساء، والوحدة مع الرائد في الـ 8:30 مساء، وتختتم الجولة السبت فيلتقي الفتح مع الباطن في الـ 4 مساء، والخليج مع ضمك في الـ 6 مساء.

النصر VS التعاون
يستضيف النصر نظيره التعاون الخامس برصيد 30 نقطة، وهدفه استعادة الصدارة التي فقدها مؤقتًا لصالح الشباب الذي لعب مباراة أكثر، بالإضافة إلى رد اعتباره من الخسارة الوحيدة التي تلقاها هذا الموسم، وكانت في لقاء الذهاب الذي فاز به التعاون بهدف دون رد، وبعد سوبر هاتريك رونالدو في الجولة الماضية، سيخضع النجم البرتغالي لرقابة لصيقة، خصوصًا أن التعاون لا يريد تكبد خسارة ثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الفتح 2-1 في الجولة الماضية.


الاتفاق VS الاتحاد
يستضيف الاتفاق العاشر بـ 19 نقطة، نظيره الاتحاد الثالث بـ 37 نقطة، ويسعى “النواخذة” لاستغلال الأرض والجمهور لتعويض الخسارة الأخيرة أمام الطائي، لكن مهمتهم لن تكون سهلة أمام الاتحاد الذي يمر بفترة رائعة ومعنويات عالية، بعد تتويجه بكأس السوبر، ويستهدف انتصاره الخامس تواليًا، لكنه قد يفتقد لخدمات هدافه المغربي حمدالله بعد تعرضه لوعكة صحية.

الفتح VS الباطن
يستقبل الفتح صاحب المركز السادس بـ 25 نقطة، ضيفه الباطن متذيل الترتيب بـ 3 نقاط، ويسعى أصحاب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار على التعاون في الجولة الماضية، فيما لا يزال الباطن في وضع خطير؛ حيث يعد الوحيد الذي لم يذق طعم الانتصار في الدوري، وأمله أن يعود بنقطة على الأقل.

الخليج VS ضمك
يمتلك الخليج 13 نقطة في المركز الـ 14 وهدفه الفوز فقط؛ لتعويض الخسارة الأخيرة أمام أبها في الجولة قبل الماضية، حيث تأجلت مباراته في آخر جولة مع الهلال، وذلك عندما يستقبل ضيفًا ثقيلًا هو ضمك السابع بـ 22 نقطة، الساعي بدوره لاستعادة الفوز الغائب عنه في آخر جولتين.

العدالة VS الطائي
يستضيف العدالة قبل الأخير برصيد 9 نقاط، نظيره الطائي التاسع بـ 21 نقطة، آملًا في استغلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره لتحقيق فوزه الثالث فقط هذا الموسم، حيث لم ينتصر في آخر 4 جولات، فيما استعاد “الأشهب” ذاكرة الانتصارات في الجولة الماضية بفوزه على الاتفاق بقيادة مدربه الجديد رادوي، الساعي لفوز ثانٍ يؤكد به صحوته.

الوحدة VS الرائد
يتفوق الرائد الـ 13 برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط على مستضيفه الوحدة الذي يليه في سلم الترتيب، ويأمل “فرسان مكة” في تحقيق الفوز بعد أن خسروا في آخر 3 جولات، فيما حقق الرائد الفوز على أبها في الجولة الأخيرة، ويطمح لتعزيزه بانتصار جديد يتقدم به لمنتصف جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *