الرياضة

الأخدود في اختبار الرياض.. وأحد يصطدم بالجبلين

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء مباريات الجولة الـ20 من دوري “يلو” للدرجة الأولى، بإقامة 3 مواجهات مهمة، في مشوار المنافسة على الصعود، أو الهروب من شبح الهبوط.
حيث يستقبل العروبة ضيفه القادسية، ويواجه الأخدود نظيره الرياض، ويلتقي أحد مع الجبلين.


الأخدود VS الرياض
على ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز في نجران، تتجدد الإثارة والقوة والندية عندما يستقبل الأخدود ضيفه الرياض، في مواجهة قوية، فالأخدود يسير بثبات نحو الصعود بعد فوزه على الأهلي والقبض على الصدارة برصيد 37 نقطة، ويأمل في رفع الفارق النقطي بينه وبين أقرب ملاحقيه، ويسعى لتكرار تفوقه ذهابًا، فيما يسعى الرياض خامس الترتيب برصيد 35 نقطة لتعويض تعادله أمام الخلود، والتقدم لصدارة الترتيب، ولرد اعتباره.


العروبة VS القادسية
في لقاء الجريحين، يلتقي العروبة والقادسية على ملعب الأول بالجوف، في مواجهة لا تخلو من الندية بين الجانبين. العروبة الحادي عشر برصيد 23 نقطة، يهمه خطف نقاط اللقاء للتقدم في الجدول، فيما يأمل القادسية في العودة للانتصارات؛ للابتعاد عن مراكز الخطر بنقاطه الـ18. لقاء الذهاب انتهى لصالح العروبة 2-1.

أحد VS الحبلين
على ملعبه بالمدينة المنورة، يستقبل أحد ضيفه الجبلين، في مواجهة صعبة. أحد السابع برصيد 25 نقطة يدخل اللقاء بمعنويات أفضل بعد فوزه بالجولة الماضية على جدة، في المقابل، يسعى الجبلين لتعويض خسارته الماضية أمام الفيصلي التي أبقته بالمركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة. لقاء الدور الأول انتهى لصالح الجبلين بهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *