الرياضة

الهلال يصل الرباط.. والفرج ممنوع بأمر الاصابة

الرياض- محمد الجليحي
وصلت بعثة فريق الهلال برئاسة فهد بن نافل إلى العاصمة المغربية الرباط على متن طائرة خاصة، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وكان في استقبال البعثة،سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية معالي عبدالله الغريري.

وقد تأهل الهلال للمرة الرابعة لكأس العالم للأندية، وكانت الأولى بعد فوزه بكأس السوبر الآسيوي عام 2000م التي كانت مقررة في إسبانيا، ولكن البطولة تم إلغاؤها لعدم وجود راعٍ لها، وتأهل للمرة الثانية عام 2019م في الدوحة بعد فوزه بكأس أبطال آسيا.

وتواجد للمرة الثالثة عام 2021م في النسخة التي استضافتها أبوظبي بعد فوزه بكأس أبطال آسيا 2021م، ويشارك في هذه النسخة التي ستقام في المغرب؛ بصفته البطل الأخير لنسخة دوري أبطال آسيا 2021م.

 

وقد خلت قائمة الهلال التي سيشارك بها في البطولة، من المصابين” سلمان الفرج وحمد اليامي ومحمد البريك” مع بقية المصابين من قبل” ياسر الشهراني وعبدالإله المالكي”.

وجاءت قائمة الهلال في كأس العالم للأندية على النحو التالي” عبد الله المعيوف، حبيب الوطيان، محمد العويس، جانغ هيون سو، علي البليهي، معاذ فقيهي، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، سعود عبد الحميد، متعب المفرج، عبد الله عطيف، أندريه كاريلو، سالم الدوسري”.

بالإضافة إلى” مصعب الجوير، محمد كنو، كويلار، محمد القحطاني، محمد الخيبري، ناصر الدوسري، ميشيل دلغادو، موسى ماريغا، فيتو، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، أوديون إيغالو”.


وسيواجه الهلال نظيره الوداد المغربي السبت المقبل على ملعب المجمع الرياضي بالعاصمة الرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *