الرياضة

وجهة ميسي المقبلة.. الهلال أو الاتحاد أم باريس سان جيرمان؟

جدة – البلاد- وكالات
منذ انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر، والشائعات والتقارير تتوالى حول محاولات من إدارة نادي الهلال -وبكثافة أقل الاتحاد- للتعاقد مع منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، حتى أنه جرى الحديث عن تواجد رئيس الهلال فهد بن نافل في باريس، وربط ذلك بالتفاوض مع ميسي، لكن المتداول في الساعات القليلة الماضية يُرجح أن اللاعب الذي قاد منتخب بلاده للتتويج بالمونديال الأخير قد حسم قراره.

ذهبت عدة جهات ذات مصداقية إلى اتجاه ميسي للتجديد مع ناديه باريس سان جيرمان، فقد أكد موقع BBC” “Sport أن: “ليونيل ميسي لم يقترب من الهلال ولن يفكر حاليًا في الانتقال للدوري السعودي”.

بدوره، قال غويليم بالاغ كاتب سيرة الأسطورة ميسي:” إنه بعد تحقيق ميسي كأس العالم لبلاده، لديه رغبة في الوقت الحالي بأن يفوز بمزيد من الأشياء في أوروبا ودافعه الآن هو البقاء في أوروبا”.
وأضاف بالاغ: “سيعقد باريس سان جيرمان وميسي اجتماعًا في الأسابيع القليلة المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة التي ستبقيه في النادي الباريسي”.

وأشار الصحافي فيليكس دياز إلى أن ميسي وباريس سان جيرمان قد وضعا بالفعل أسس الاستمرارية لموسم آخر، ويبدو أن ميسي مصمم على مواصلة التنافس على أفضل الألقاب لموسم آخر.

وكانت صحف عالمية قد ذكرت أن الهلال يسعى للاستعانة بخدمات ميسي، وقالت”ماركا” الإسبانية أمس الجمعة: إن الهلال والاتحاد السعوديين، يريدان التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعقد أعلى من عقد نجم البرتغال كريستيانو رونالدو مع نادي النصر.

وساعد ميسي الأرجنتين في الفوز بكأس العالم للمرة الأولى منذ 1986 في قطر الشهر الماضي، وقد انضم إلى باريس سان جيرمان من برشلونة في عام 2021 وخاض 54 مباراة مع فريق دوري الدرجة الأولى الفرنسي وأحرز 24 هدفًا، وينتهي عقد ميسي مع ناديه الحالي في الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *