الرياضة

في لقاء مقدم من الجولة الـ 15 بدوري روشن.. مهمة صعبة للهلال في ضيافة الرائد

جدة – هلال سلمان

يستضيف فريق الرائد نظيره الهلال عند الـ 8:30 مساء اليوم في لقاء مقدم من الجولة الـ 15 لدوري روشن للمحترفين، بسبب مشاركة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية التي يستضيفها المغرب.
يحتل الهلال المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب الثاني الذي يمتلك الرصيد ذاته، فيما يأتي الرائد في المركز الـ 11 برصيد 15 نقطة.

ونجح الهلال في تحقيق فوز ثمين في مباراة الكلاسيكو على ضيفه الاتحاد في الجولة الماضية بهدف دون مقابل، ليضع حداً لتعادلين متتاليين أهدر خلالهما 4 نقاط، فيما عوض الرائد خسارته في مباراة ديربي القصيم أمام جاره التعاون، وصالح جماهيره بالفوز في الجولة الماضية على ضمك (2-1).
يسعى الهلال لتحقيق فوزه الثاني على التوالي الذي سيقربه أكثر من قمة الترتيب، لكن مهمته لن تكون سهلة على أرض الرائد ووسط جماهيره؛ حيث يأمل بدوره للتقدم أكثر في سلم الترتيب.

وسيفتقد الهلال جهود هدافه النيجيري إيغالو الذي خرج مصاباً في مباراة الكلاسيكو، وسيغيب لمدة أسبوعين، بالإضافة إلى لاعب الوسط عبدالإله المالكي الذي عاودته إصابة الرباط الصليبي للركبة، أما الرائد فيغيب عنه هدافه المغربي كريم البركاوي للإصابة، وسيقود المباراة الحكم الدولي سامي الجريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *