الإقتصاد

أمير المنطقة شرف حفلها السنوي.. غرفة الشرقية تكرس مشاركة القطاع الخاص

الدمام – البلاد

شرف الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، حفل استقبال غرفة الشرقية السنوي لمجتمع الأعمال، وذلك بمركز معارض شركة الظهران الدولية “الظهران إكسبو”.

وشهد الحفل الذي تنظمه الغرفة على مدار أكثر من ثلاثة عقود لتعزيز علاقاتها في الوسط الاقتصادي وخدمة مجتمع قطاع الأعمال، حضوراً لافتاً من رجال وسيدات الأعمال، وكبار ممثلي الشركات والهيئات ومؤسسات القطاع الأهلي وممثلي السفارات والقنصليات العربية والأجنبية، فضلاً عن كبار ممثلي المؤسسات الرسمية الحكومية والإعلامية في المنطقة الشرقية.


وفي كلمته، ثمّن رئيس مجلس إدارة الغرفة بدر بن سليمان الرزيزاء، تشريف أميـر المنطقة الشرقية، ورعايته الحفل السنوي، مشيراً إلى اهتمام سموه بدعم حراك قطاع الأعمال في المنطقة الشرقية لأجل مضاعفة إسهاماته في التنمية الاقتصادية.

وبين أن الحفل يمثل تجمعاً كبيراً ضم رجال أعمال المنطقة مع مسؤولين حكوميين في مختلف أجهزة الدولة ومهتمين وأكاديميين بارزين، إضافة إلى أصحاب الخبرات والتجارب الاقتصادية على أنواعها من أبناء المنطقة، وتبادل خلاله الجميع الأفكار المعززة للنمو الاقتصادي، الذي تشهده البلاد في القطاعات جميعها، وسُبل توسيع مشاركة القطاع الخاص بفاعلية أكبـر في مسيرة الاقتصاد الوطني نحو التنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *