المحليات

فيصل بن نواف يؤكد على خدمات المواطنين

طبرجل – البلاد

واصل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف, جولاته التفقدية على محافظات ومراكز المنطقة لتلمس احتياجات المواطنين ومتابعة المشروعات وسير العمل والارتقاء بالخدمات بزيارة محافظة طبرجل.

واستهل سموه جولته بتدشين، نظام التعاملات الإلكترونية بمحافظة طبرجل ضمن منظومة التحول الرقمي للإمارة ، وقدم المحافظ نادر بن غالب العتيبي لسموه شرحًا عن النظام، وآلية العمل فيه ودوره الإلكتروني في تسريع إنجاز المعاملات داخليًا بالمحافظة, بشكل إلكتروني وانتقالها من وإلى ديوان الإمارة, من خلال الربط الإلكتروني.

واستمع أمير المنطقة لشرح عن سير العمل في المحافظة والمراكز التابعة لها، حاثاً سموه على مراعاة مصالح المواطنين والمواطنات في جميع القطاعات الحكومية، بما ينسجم مع توجيهات وتطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، مشددا سموه على أهمية مضاعفة الجهود لمواصلة العمل لخدمة أهالي المحافظة، ودفع عجلة العمل والإنجاز والتعاون المثمر بما يحقق الأهداف المرجوة ويخدم الصالح العام.

كما التقى الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز في مكتبه بمقر محافظة طبرجل ، مديري القطاعات الخدمية والأمنية، مؤكدا أهمية العمل بكل إخلاص وتفانٍ وبروح الفريق الواحد, لكل ما يخدم المحافظة في مختلف الجوانب التنموية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *