شباب

سعودية تعزز طموحاتها بالدراجة النارية

الرياض ـ البلاد

دخلت الشابة السعودية نيرمين فيرق إلى عالم الدراجات النارية بعد أن أحبت المغامرة وتجربة هذا العالم. وقالت إن عالم الدراجات بالنسبة لها عالم ثانٍ، فهو حلمها منذ الصغر، حيث كان أكبر طموحها أن تتقن قيادتها، لافتة إلى أنها عندما اقتنت الدراجة شعرت بروعة استخدامها.

كما أوضحت أنها في البداية تعلمت استخدام الدراجة النارية خارج المملكة، وكانت تتابع بشغف ممارسي هذه الرياضة، وأحست أنها ترغب في أن تكون ضمن هذه الفرق.


كذلك أضافت نيرمين أنه بعد التجربة والتدريب خارج المملكة شعرت بالسعادة، وعندما عادت للمملكة قررت أن تواصل تعلم المهارات التي تعتبرها جزءاً من شخصيتها.

وأردفت أن إحساس استخدام الدراجة مختلف جداً، حيث تشعر بالشغف تجاه هذه الرياضة وبالسعادة عند ركوبها، مشيرة إلى أنها تعتبرها صديقة لها لتفريغ الشحنات السلبية وتعزيز مشاعر الثقة بالنفس داخلها.

كما كشفت أن كثيرا من الناس يقولون إنها هواية مميتة، لكنها ترى أن القائد بيده أن يجعل منها آلية آمنة أو مميتة بالاستخدام الأمثل. كذلك أوضحت نيرمين أنها تدربت على مهارات السلامة وارتداء الزي الذي يحمي من الإصابات، محذرة من الاستهتار بوسائل السلامة والتي تحقق الأمان، مع التركيز في الطريق وحركة السيارات، مشددة على ضرورة الالتزام بالقواعد المرورية. أما عن إقبال السعوديات على هذه الرياضة فقالت إن المرأة السعودية حصلت على الفرصة لدخول العديد من المجالات الرياضية واستغلتها بشكل ممتاز وأثبتت جدارتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *