الرياضة

في الجولة الرابعة من دوري روشن.. الهلال يستقبل الوحدة.. والنصر في ضيافة الباطن

جدة – هلال سلمان

تختتم يومي الخميس والجمعة الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين، حيث يستقبل الخميس فريق الباطن ضيفه النصر في الـ 6:40 مساء، ويلتقي الاتفاق مع الرائد في الـ 9 مساء، وهو نفس توقيت مباراة الاتحاد والخليج، وفي مباريات الجمعة يلعب التعاون مع ضمك في الـ 6:50 مساء، وهو نفس توقيت مباراة أبها مع الفيحاء، في حين يستقبل الهلال ضيفه الوحدة في الـ 9 مساء.

الهلال VS الوحدة
يريد الهلال الثاني بـ 9 نقاط مواصلة انتصاراته والاستمرار في القمة مع الشباب الذي يتقدم عليه بفارق الأهداف، عندما يستقبل الوحدة صاحب المركز الـ 11 برصيد 3 نقاط نالها بعد الفوز على أبها في الجولة الأخيرة، ويستمر غياب الكوري هيون سو عن الهلال لعدم جاهزيته، أما الوحدة فيأمل بتجنب الخسارة وتحقيق نتيجة إيجابية للتقدم أكثر في الترتيب.

الاتحاد VS الخليج
يسعى الاتحاد الثالث بـ 7 نقاط إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثالث هذا الموسم ومطاردة المتصدرين الشباب والهلال، وتشكل عودة هدافه حمدالله دعما قويا لخط الهجوم، خصوصا أن الفريق حقق الفوز بصعوبة في اللقاء الأخير أمام الرائد الذي شهد أول مشاركة للمغربي بعد تعليق عقوبة إيقافه. أما الخليج فيحتل المركز الـ 14 بنقطة وحيدة حققها من تعادله الأخير مع العدالة، ويأمل بتجنب خسارة جديدة تبقيه في مؤخرة الترتيب.

الباطن VS النصر
يستقبل الباطن متذيل الترتيب من دون أي نقطة، ضيفا ثقيلا هو النصر السادس بـ 6 نقاط، آملا أن يضع حدًا لنتائجه السلبية؛ حيث خسر مبارياته الثلاث، وفشل في تسجيل أي هدف، وتبدو مهمته صعبة أمام النصر المتحفز لتحقيق 3 نقاط جديدة واقتحام مربع القمة، خصوصا بعد عودة هدافه تاليسكا الذي افتتح رصيده من الأهداف في اللقاء الأخير أمام ضمك.

الاتفاق VS الرائد
يأمل فريق الاتفاق الثامن برصيد 4 نقاط لاستغلال اللعب على أرضه ووسط أنصاره لتحقيق الفوز على الرائد العاشر بـ 3 نقاط. تقارب المستوى بين الفريقين يعِد بمباراة مثيرة، ويستفيد أصحاب الأرض من عودة النجمين محمد الكويكبي ونعيم السليتي لدعم خط المقدمة، في حين يسعى الرائد لتجنب خسارة ثانية على التوالي والعودة من الدمام بنتيجة إيجابية.

التعاون VS ضمك
مواجهة تجمع التعاون الرابع بـ 7 نقاط مع ضمك الخامس بـ 6 نقاط. تقارب المستوى بين الفريقين يبشر بمباراة هجومية، حيث يأمل (السكري) باستعادة نغمة الفوز بعد تعادله في الجولة الماضية مع الفيحاء، في حين يريد ضمك تعويض خسارته أمام النصر وتجنب خسارة ثانية على التوالي.

أبها VS الفيحاء
يحتل أبها المركز الـ 12 برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الرائد في الافتتاح، ثم تلقى خسارتين متتاليتين أمام الشباب والوحدة، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للعودة إلى الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، فيما يأمل الفيحاء بطل كأس الملك أن يستعيد مستواه في الموسم الماضي وتحقيق أول فوز هذا الموسم الذي افتتحه بخسارتين وتعادل في الجولة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *