الرياضة

« جوري» الأسرع في أشواط الماراثون بمهرجان ولي العهد للهجن

 الطائف -البلاد

بحضور جماهيري غفير من محبي وعاشقي رياضة التراث، اختتمت  أمس، منافسات الدور التمهيدي من مهرجان ولي العهد للهجن، الذي يقام على أرضية ميدان الطائف، حيث خصصت تحديات  أمس لسباق الماراثون من نقطة الخمسة كيلومترات.

وحصد شعار سفر سالم عويض العتيبي ناموس الشوط الأول المخصص للحيل والثنايا بكار على ظهر “جوري” التي انفردت بصدارة الشوط مسجلة 8.51.93 دقائق بقيادة الهجان نايف سليم الجهني، وجاء سلمان عبيد آل تميم الدوسري ثانيا مع “مغيظه” بزمن  9.30.99 دقائق، وحلت ثالثا  “الزعفرانة” ملك سليمان سلامه الفايدي الجهني بزمن 9.36.71 دقائق.

وفي الشوط الثاني المخصص للزمول والثنايا قعدان، كان شعار فرج عايض هادي القحطاني على الموعد مع “مخباط” الذي استطاع من خلاله الهجان سالم علي القحطاني أن يخطف الفوز في 9.00.58 دقائق، تاركاً الوصافة لـ “سكر” ملك سليمان سلامه الفايدي الجهني الذي سجل 9.09.54 دقائق.

وفي الشوط الثالث المخصص للحيل والثنايا بكار، حضرت “الحرة” ملك عبدالله دخيل الله سلامه الجهني لتكون هي صاحبة الناموس، مع الهجان عيد بن جبرين الجهني بزمن 9.10.81 دقائق.
أما في الشوط الرابع المخصص للزمول والثنايا قعدان، فكانت الأفضلية لـ “جودان” ملك عباصي مفلح محمد الربيعي، حيث قاد “جودان” الهجان محمد غنام الربيعي ليسجل توقيتاً قدره 9.16.35 دقائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *