الرياضة

في ختام منافسات الجولة الرابعة من مهرجان ولي العهد للهجن.. شعار الحربي يتألق.. و” النايف” الأسرع في فئة الجذاع

الطائف- البلاد

هيمن شعار سعيد جابر عبدالله محمد الحربي على رئيسي( الجذاع بكار وقعدان) في ختام منافسات الجولة الرابعة من مهرجان ولي العهد للهجن 2022، الذي يقام على أرضية ميدان الطائف، حيث أقيمت مساء أمس 8 أشواط مفتوحة من نقطة الـ 5 كم في الأشواط المسائية.

وقد حضر الحربي في الشوط الأول مع “ند الشبا” التي سجلت 8.16.39 دقائق، وفي الشوط الثاني قدم الحربي “حرب” ليكون أول الواصلين لخط النهاية بزمن 8.11.10 دقائق، وهو التوقيت الأفضل في منافسات المساء.
وفي الأشواط الصباحية، انتزع “النايف” لـ نايف بن عبد المطلب الشريف لقب الأسرع بعد حصوله على المركز الأول في الشوط الصباحي الثاني فئة جذاع قعدان، بـ 8:02.239 دقائق.

واستخدم مضمّر القعود “النايف” ماجد القرشي أسلوب المساير منذ بدء انطلاقة الشوط، وقبل نهاية السباق بـ 500 م ضاعف جهده متجاوزاً القعود شاهين الذي كان مرشّحاً قبله للفوز.
وجاءت نتائج الفائزين بالمراكز الأولى في بقية الأشواط العشرة المخصصة لمنافسات الجذاع 5 كم في الفترة الصباحية كالتالي: “وعد” لـ هجن السيلية، “نجد” لـ بندر محمد الهاجري، “الهيلعي” لـ طالب فهد المري، “دانة” لـ مبارك ربيع العجمي،”شقران” لـ حشر ظفر الهاجري، “قصايد” لـ أحمد مانع آل عامر، “جلمود” لـ ناصر سحاب الرشيدي، “شهلوله” لـ محمد معزي العتيبي، وأخيراً “ضبيان” لـ عواض مزيد الشلوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *