المحليات

أمير الشمالية يوجه بمضاعفة الجهود البلدية

عرعر- البلاد

التقى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه امس، بأمين المنطقة المهندس شمام بن سعيدان الشمري، ووكلاء الأمين ورؤساء البلديات في محافظات المنطقة.

وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في مستهل اللقاء ضرورة مضاعفة الجهود من الجميع، سواء في أمانة المنطقة أو البلديات، بالتنسيق والتكامل مع مختلف الجهات ذات الصلة، وأهمية خدمة المواطن وتفعيل الخدمات والجهود, والاهتمام بكل ما من شأنه راحة المواطنين.

وأكد سموه أهمية الاستفادة من أحدث ما توصلت إليه علوم التطوير الإداري من منهجية تسريع الإنجاز التي تعمل على تعزيز رضا المستفيدين من خلال تقديم الخدمات بطريقة احترافية وبجودة عالية تراعي احتياجات المستفيدين، وتحقق الاستدامة والتميز في تقديم الخدمات، وصولاً لأعلى معدل درجات الرضا للمستفيدين من الخدمات البلدية، بما يتواءم مع أهداف القطاع البلدي وتوجهات رؤية المملكة 2030 التنموية، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة للوصول إلى مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح.

وناقش اللقاء خطط ومشروعات ودراسات ومبادرات الأمانة والبلديات؛ لتطوير وتنمية العمل البلدي وتقديم الخدمات البلدية لكل المواطنين بالمنطقة وزيادة الرقعة الخضراء ضمن مبادرة السعودية الخضراء، وتحسين المشهد الحضري بما يتضمن أنسنة المدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *