المحليات

أمير الشرقية يثمن دور جمعيات رعاية الأيتام

الدمام- حمود الزهراني

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الدور الذي تقوم به الجمعيات الخيرية المتخصصة في خدمة الأيتام لتمكينهم وتوفير ما يحتاجونه من خدمات.

جاء ذلك خلال استقباله سعود بن عبدالعزيز الأنصاري رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام الشرقية “تمكين ” يرافقه أعضاء مجلس الإدارة .

وأكد الأنصاري أن جمعية ” تمكين “تحرص على رعاية وتمكين الايتام ذوي الظروف الخاصة للوصول إلى الاستقرار النفسي والاجتماعي والاقتصادي ، كما نسعى أيضاً لتذليل الصعوبات التي تواجههم من خلال تقديم العديد من الخدمات الرعوية والتنموية وتقديم نموذج ريادي في تطوير بيئة رعاية الأيتام ذوي الظروف الخاصة بكافة مراحلها ودمجهم بالمجتمع وتمكينهم من الوصول لأقصي درجات الاستقرار والمساهمة كسواعد بناء مميزة فاعلة في التنمية.

وأشار الأنصاري إلى أن أبرز أهداف الجمعية تتضمن تحقيق الرعاية المثلي للأيتام ذوي الظروف الخاصة وتأهيل شامل للأبناء ( نفسيا ، أكاديميا و مهنيا ) وإقامة تحالفات و شراكات مع الجهات ذات العلاقة والتنمية المستدامة لموارد الجمعية المالية و البشرية مع تطوير البيئة الحاضنة لتحقيق أعلي كفاءة إنتاجية للأبناء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *