متابعات

قطاع الإيواء يستعد لخدمة الحجاج بالمدينة

المدينة المنورة – البلاد

يستعد قطاع إيواء الحجاج في المدينة المنورة ، لاستقبال ضيوف الرحمن في موسم حج هذا العام، حيث وفر هذا القطاع كافة المقومات والإجراءات لراحة الحجاج؛ ليؤدوا النسك والشعائر بكل سهولة ويسر، ويتفرغوا لأداء العبادة.

واتساقا مع تواصل الجهات ذات العلاقة في طيبة الطيبة لخدمة ضيوف الرحمن، فقد أكمل فندق أنوار المدينة استعداداته لاستقبال الحجاج القادمين لأداء نسكهم مع توفير مقومات الراحة لهم وذلك عبر استحواذه على 30% من الطاقة الاستيعابية بين الفنادق الفاخرة في المدينة المنورة بإجمالي عدد ١٣٠٠ غرفة وجناح.

وقال مُلهم نبيل خوقير نائب الرئيس لقطاع الفنادق بشركة سياد القابضة المستثمر لفندق أنوار المدينة موفنبيك: إن إدارة الفندق جاهزة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام من خارج المملكة وتوفير آليات الراحة لهم. وأشار إلى أن قطاع الفنادق بالمملكة وبصفة خاصة في مكة المكرمة والمدينة المنورة استعد منذ فتره بالتعاون مع وزارة السياحة لاستقبال الحجاج بعد نجاح موسم العمرة.

وقال: استقبلنا أفواج الحجاج القادمين من دولة ماليزيا عن طريق تابونج حاجي المسؤولة عن الحج بماليزيا، وهي تتعاون مع إدارة الفندق منذ أكثر من خمسة عشر عاما، وقد أشاد جميع الحجاج بجهود المملكة والخدمات المقدمة لهم، التي تجسدت في مراسم الاستقبال وحُسن الضيافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *