الإقتصاد

هارت+مايند ستراتيجيز تفتتح مقرها الإقليمي في الرياض

الرياض : البلاد

افتتحت (هارت+مايند ستراتيجيز) الرائدة عالمياً في الاتصال الاستراتيجي وتقديم الاستشارات بشأن الارتقاء بالسمعة ووضع استراتيجيات العلامات التجارية، مقرها الإقليمي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مدينة الرياض، في حفل أقيم بالرياض، وحضره لفيف من القادة والمسؤولين التنفيذيين من القطاع الحكومي وقطاع الأعمال، إضافة إلى عدد من الخبراء المحليين والدوليين.

وقال تركي الشبانة، الشريك والمؤسس، شركة هارت+مايند ستراتيجيز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تسرّني، بصفتي شريكاً محلياً للشركة الدولية الرائدة هذه، المساهمة في الشراكة المؤثرة هذه، بهدف توسيع العمليات الإقليمية للمؤسسة عبر المساعدة في تزويد خدمات ممتازة ورفيعة المستوى وإثراء حافظة عملائنا. وأنا واثق من أن هذه الشراكة ستحقق لنا نتائج مثمرة، يمكننا البناء عليها من أجل إحراز النجاح”.

من جهته قال د. خالد اليحيى، الشريك والمؤسس، شركة هارت+مايند ستراتيجيز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يمثل افتتاحنا مكتب الرياض، وهو مكتبنا الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، محطة بارزة لشركة هارت+مايند ستراتيجيز، تمكننا من تسخير عقود من المعرفة العميقة في الشؤون المحلية في المملكة العربية السعودية وسائر منطقة الخليج العربي ومن الخبرات العالمية في بلدان عدة حول العالم. ونتطلع، عبر المقر الذي أطلقناه حديثاً في الرياض، إلى ضمان نمو الكثير من العلامات التجارية والمؤسسات في المملكة العربية السعودية وغيرها من بلدان المنطقة”.

من جانبها أضافت جنيفر آري، الشريكة المؤسسة والمديرة الإدارية، شركة هارت+مايند ستراتيجيز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلة بدورها: “يقضي عملنا بالتوصل إلى فهم أعمق للبشر والطريقة التي يتواصلون بها مع العلامات التجارية، والمؤسسات، والتجارب المحيطة بهم. وفي ظل التغيير التحويلي الذي تشهده المملكة والمنطقة ككل، هذه اللحظة مواتية لمساعدة العملاء على معرفة المزيد عن العوامل التي ترسم ملامح القرارات والتي تحفز القلوب والعقول في مجموعة متنوعة من الظروف”.

ويعمل فريق العمل العالمي منذ أكثر من 25 عاماً لصالح رؤساء دول، ورؤساء حكومات، وجهات حكومية، وعدد من كبرى شركات العالم، ومنظمات غير حكومية في جميع أنحاء العالم، وأبرزها؛ أمازون، ومؤسسة سيتي فاونديشن، ووزارة الطاقة الأمريكية، وطيران الإمارات، ومؤسسة فاني ماي (الرابطة الفدرالية الوطنية للرهن العقاري)، وغوغل، ولاس فيغاس، وأسترازينيكا، ومايكروسوفت، وفيليبس، ومصرف يو.بي.إس، إلى جانب جهات حكومية محلية سعودية، مثل وزارة التعليم ووزارة الصناعة والثروة المعدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *