متابعات

موسم جدة يستضيف شخصيات «الكوميك»

 جدة ـ خالد مرضاح

ينتظر زوار موسم جدة بشغف كبير فعاليات معرض “ستان لي سوبر كون” الذي تنطلق فعالياته اليوم الخميس في منطقة سوبر دوم، وتمثل الفعالية أحد المعارض العالمية الثلاثة الشهيرة التي يستضيفها موسم جدة.
الفعالية تعد حدثا استتثنائيا متميزا، خصوصا أن إدارة الموسم ستتيح للزوار والمهتمين بشخصيات الكوميك العالمية ليكونوا جزءا من احتفالية التكريم التي من المتوقع أن تستقطب عددا كبيرا من عشاق هذه الكوادر العالمية الشهيرة.
ويحتضنُ المعرضُ الذي تستمر فعالياته حتى حتى بعد غد السبت (6) أجنحةً عالميةً مصاحبةً لهذه الفعالية، مثل معرض الساعات السينمائية الحصري، ومعرض بريميير الذي يمنح المشجعين فرصة لمشاهدة الكتب النادرة وقراءتها. وسيتيح المعرض لمحبي شخصيات الأبطال الخارقة والمميزة في الأفلام والمسلسلات الشهيرة رؤية تفاصيل هذه الشخصيات على أرض الواقع، كما ستقام العديد من التجارب التفاعلية المناسبة لكل الأعمار والكثير من العروض الفنية والموسيقية العالمية، كما يضم المعرض متاجرَ متنوعةً توفر مجموعة مميزة من الهدايا التذكارية.


ويعكسُ معرضُ “ستان لي سوبر كون” تنوع المنتج الترفيهي في موسم جدة، وتعدد خيارات الفعاليات التي يوفرها للزوار، وحرصه على استقطاب أبرز نجوم الترفيه والفن والألعاب في العالم.
تعتبر فعالية “ الكوميك” من أشهر الفعاليات المفتوحة في العالم، وتختص بأنشطة تفاعلية ومسابقات عديدة، مثل تقديم فعاليات حول القصص المصورة ورسوم الأنيمي والمانغا، التي تشتهر بثرائها التعبيري وتنوع عوالمها، بالإضافة لاستضافتها المشاهير من مختلف القطاعات في منصات حوارية مفتوحة، واحتوائها على أنشطة لألعاب الفيديو، والمسابقات التي تعتمد على لبس أزياء مميزة لأبطال خارقين أو شخصيات متخيلة فانتازية. من ناحية أخرى، وتعزيزا للمسابقات التفاعلية وتواصل الجمهور مع فعاليات الموسم تم إطلاق مسابقة فاعلية مع الجمهور من زوار الموسم، تتيح لهم فرصة إبراز مواهبهم في التقديم التلفزيوني وتغطية أحداث الموسم لتوثيق “أيامنا الحلوة”، من خلال تسجيل مقاطع فيديو بأجهزة الهاتف المحمول، والتنافس على فرصة الفوز بجائزة قيِّمة قدرها 30 ألف ريال. يذكر أنه جرى تحديد الفئات العمرية المشاركة في المسابقة، وهم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 8- 14 سنة وسيتم نشر المشاركات على منصة تيك توك، وتهدف المسابقة إلى نشر إبداعات المواهب وتعزيز الثقة في نفوسهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *