المحليات

تعزيز الجودة المستدامة بثقافة الابتكار

الرياض- البلاد

تنظم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة غدا ولمدة ثلاثة أيام، المؤتمر الوطني الثامن للجودة، بمشاركة 70 متحدثاً محلياً ودولياً، وذلك في مركز الملك سلمان للمؤتمرات والمعارض في المدينة المنورة، في إطار تعزيز دور الإبداع والابتكار في التحسين المستمر للجودة، من خلال استعراض الممارسات العالمية.

وأوضح نائب محافظ الهيئة للمطابقة والعمليات رئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر المهندس سعود العسكر، أن المؤتمر الوطني الثامن للجودة يهدف إلى ترسيخ ثقافة الجودة في القطاعات المختلفة للاقتصاد الوطني، وسبل التوجهات الحديثة في مجال الجودة، سعيًا إلى استدامة الجودة، وجعلها منهجًا للحياة في المجتمع السعودي.

وقال: لقد تمكنا – بفضل الله – من وضع بصمة واضحة، وبناء سجل حافل بالنجاحات المشهودة، والإنجازات المستمرة التي وثقناها في المؤتمر الوطني للجودة على مدار سبع نسخ ماضية، حيث يأتي انعقاد المؤتمر الوطني الثامن للجودة بشعاره الجديد (جودة مستدامة.. لوطن طموح) تزامناً مع الحراك الوطني في جميع المجالات، لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة، من خلال إثراء الفكر الإداري، ونقل التجارب والممارسات الإقليمية والدولية، ليكون تتويجاً لجهود مخلصة بُذلت من جميع قطاعات الدولة، لإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة.

وأضاف، أنه تم اختيار ضيف الشرف لهذه النسخة وهي المملكة المتحدة، الدولة العريقة في مجال الجودة، وستشارك بالعديد من الجهات والخبراء لإثراء المؤتمر وتميز أطروحاته، مما يسهم في الاستفادة الوطنية لتعزيز مبادئ ومنهجيات الإبداع والابتكار في استدامة الجودة، وصولًا إلى منتجات وخدمات سعودية قمة في الإبداع والإتقان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *