المحليات

أخبار موجزة

أمير الرياض يستقبل منسوبي الإمارة
الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم ، منسوبي إمارة المنطقة الذين قدموا التهنئة لسموه بعيد الفطر، سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات.وحث سموه على بذل الجهود في سبيل تطوير العمل والارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن والمقيم في هذه المنطقة الغالية, سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على الوطن وأبنائه نعمة الأمن والاستقرار وأن يعيد علينا هذه المناسبة السعيدة والوطن ينعم برخاء وطمأنينة في ظل القيادة الحكيمة.


فعاليات الهلال الأحمر بنجران
نجران – البلاد
دشن الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران ، فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر السعودي تحت عنوان “كن إنساناً لطيفاً”، بحضور مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة محمد بن علي العسيري وعدد من منسوبي الفرع.
واطلع سموه على البرامج والأنشطة التي يقدمها الفرع في هذه المناسبة التي تهدف إلى إبراز الدور الإنساني الذي تقوم به الهيئة ورجالها وتوعية وتثقيف أفراد المجتمع من خلال الفعاليات والأنشطة التوعوية المختلفة، منها نشر ثقافة التوعية الإسعافية من خلال إقامة عدد من أركان التوعية في المعرض المُعدّ.


أمير الشرقية يستقبل سفير إسبانيا
الدمام – البلاد
استقبل الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بالإمارة ، سفير مملكة إسبانيا لدى المملكة خورخي ايبيا، وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية بين البلدين. بدوره قدم السفير الإسباني الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على حفاوة الاستقبال.

سرعة إنجاز المعاملات
حائل – البلاد
استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة ‏حائل بصالة الاستقبالات الرئيسية , بالإمارة , وكلاء ومديري العموم ومديري ‏الإدارات والأقسام ومنسوبي الإمارة , الذين قدموا التهنئة لسموه بمناسبة عيد الفطر ‏المبارك , بحضور وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ.‏
ونوه سموه بالخطوات التطويرية الشاملة لإمارات المناطق بدعم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – , مشيداً بمتابعة سمو وزير الداخلية .‏ وثمن أمير المنطقة ‏الجهود المبذولة من منسوبي الإمارة والحرص على ‏إنجاز المعاملات , حاثاً على مضاعفة الجهود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *