الرياضة

الريدز في اختبار برايتون.. ويونايتد للتعويض أمام السبيرز

جدة – هلال سلمان

يفتتح فريق ليفربول الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة محفوفة المخاطر تحمله إلى ملعب مضيفه برايتون، السبت، فيما يستقبل مانشستر يونايتد ضيفه توتنهام.

يدخل (الريدز) مواجهته أمام برايتون بعد تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته على أرضه أمام إنتر ميلان حيث فاز ذهابا (2-1)، ويبحث عن تعويض مستواه المخيب لآمال جماهيره، وتشديد الخناق على المتصدر مانشستر سيتي (69 نقطة لسيتي مقابل 63 لليفربول مع مباراة مؤجلة)، ويأمل محمد صلاح ورفاقه باستمرار مسلسل الانتصارات في الـ “بريميرليغ” وتحقيق الفوز التاسع على التوالي.

نجح برايتون في اقتناص تعادل ثمين من حامل اللقب في مواجهة الذهاب التي انتهت (2-2)، ويأمل أن يقدم المستوى ذاته على أرضه ووسط أنصاره.


وفي مواجهة أخرى، يريد مانشستر يونايتد النهوض سريعا من الخسارة القاسية التي تعرض لها في الديربي بنتيجة (1-4) أمام جاره سيتي في الجولة الأخيرة، وتكرار نتيجة الذهاب أمام توتنهام حيث فاز عليه في عقر داره بثلاثية نظيفة.
ويتصارع الفريقان مع آرسنال ووست هام على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن مهمة رونالدو ورفاقه لن تكون سهلة أمام توتنهام ومدربه الإيطالي كونتي، حيث حقق الفريق اللندني انتصارين متتاليين؛ آخرهما بخماسية أمام إيفرتون، ويريد رد اعتباره واستغلال الحالة المعنوية لمنافسه بعد التعثر في اللقاء الأخير الذي ظهر فيه بأداء دفاعي مخيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *