رياضة مقالات الكتاب

الأهلي يحتاج لاجتماع عاجل

ما يحدث في النادي الأهلي لا يرضي أبدًا أي عاشق ومحب لهذا الكيان الكبير صديق منصات التتويج وقلعة الكؤوس النادي الراقي الذي خرج هذا الموسم مبكرًا صفر اليدين، فهو في الدوري يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة، وخرج من بطولة خادم الحرمين الشريفين، ولن يتأهل لدوري أبطال آسيا.
رغم أن الفريق يضم لاعبين مميزين على المستوى المحلي.

إدارة النادي.. لماذا تتأخر في إقالة المدرب هاسي رغم سوء النتائج، حتى في مباراة الاتحاد الأخيرة أخطأ في الاستعانة بالمدافع محمد خبراني الذي تسبب في ركلة جزاء وخرج بالبطاقه الحمراء. الموسم الحالي يبدو بالنسبه له قد انتهى، ولو استعان الفريق بالمدرب الوطني صالح المحمدي ابن النادي فيما تبقى من مباريات في الدوري سيكون أفضل.

وأتمنى العمل مبكرا حتى قبل نهاية الموسم وأن توجه إدارة النادي برئاسة الأخ ماجد النفيعي الدعوة لعقد اجتماع يحضره أعضاء شرف النادي ورؤساء النادي واللاعبون والإداريون السابقون وكذلك حضور الإعلاميين المنتمين للنادي للوقوف عن كثب حول الأسباب التي أدت إلى وصول الفريق لهذا الوضع والحلول لمعالجتها؛ بداية بتشكيل لجنة لاختيار اللاعبين المحليين والأجانب، وكذلك الجهاز الفني والإداري المناسب للفريق؛ من أجل عودة الراقي إلى صداقته المعهودة التي تعود عليها جمهور الأهلي لمنصات التتويج دائما، ويكون الموسم القادم جاهزا للمنافسة وتحقيق البطولات.

جماهير الأهلي تستحق من كل الأهلاويين رسم البسمة على شفاههم.
دعوة صادقة أوجهها لكل أهلاوي محب وعاشق.. ادعموا ناديكم. كونوا يدا واحدة وقلبا واحدا خلفه. ناديكم يناديكم فكونوا معه في الموعد.
كل محب لكرة القدم ينتظر عودة قلعة الكؤوس والنادي الراقي بداية من الموسم المقبل.
jassim33jassim@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *