المحليات

الملك سلمان: «يوم التأسيس» احتفاء بتاريخ دولة وتلاحم شعب

جدة – البلاد

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، أن يوم التأسيس يجسد تلاحم الشعب السعودي والصمود أمام كافة التحديات.

وقال ، حفظه الله ، في تغريدة له : نعتزّ بذكرى تأسيس هذه الدولة المباركة في العام 1139هـ (1727م)، ومنذ ذلك التاريخ وحتى اليوم؛ أرست ركائز السلم والاستقرار وتحقيق العدل. وإن احتفاءنا بهذه الذكرى؛ هو احتفاءٌ بتاريخ دولة، وتلاحم شعب، والصمود أمام كل التحديات، والتطلع للمستقبل. والحمد لله على كل النعم.

وقد هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، بمناسبة يوم التأسيس.وأعرب جلالته في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، باسمه واسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها عن أصدق التهاني والمشاعر الأخوية بهذه المناسبة، سائلا الله تعالى أن يعيدها على خادم الحرمين الشريفين وهو ينعم بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب السعودي بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وهنأ دولة رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية عمران خان، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بمناسبة يوم التأسيس ، وأعرب دولته بهذه المناسبة عن تمنياته للمملكة بالمزيد من التقدم والرخاء.

كما رفع مجلس الوزراء الكويتي التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وإلى الشعب السعودي بمناسبة يوم التأسيس.

وأشاد المجلس خلال الاجتماع الأسبوعي امس برئاسة سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت، بالنهضة التي تعيشها المملكة، وما تحقق من إنجازات عظيمة في مختلف الميادين، سائلاً المولى عز وجل للمملكة المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادته الحكيمة -رعاها الله- .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *