الرياضة

الهروب من القاع يشعل مؤجلة الفتح والفيصلي

جدة – هلال سلمان

يلعب فريقا الفتح والفيصلي مساء اليوم الثلاثاء مباراتهما المؤجلة من الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
جاء تأجيل المباراة بناء على طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم وموافقة الناديين؛ نظرا لمشاركة المنتخب الأولمبي وقتها في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما.
يحتل الفتح صاحب الأرض والجمهور المركز الـ 12 والفيصلي المركز الـ 13 ولكل منهما 21 نقطة، ويتفوق (النموذجي) بفارق الأهداف فقط؛ لذا فإن الهدف مشترك وهو الهروب من مراكز القاع والتقدم أكثر في الترتيب، حيث سيصعد الفائز منهما مركزا واحدا ليزيح فريق التعاون من المركز الـ 11.

وقد نجح فريق الفتح في الجولة الماضية في تحقيق فوز غاب عنه في آخر 6 جولات؛ حيث تغلب على الحزم بهدف دون رد، ويأمل بفوز ثان أمام أنصاره، فيما يسعى الفيصلي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادلين سلبيين متتاليين مع الفيحاء والرائد.
الاحتفاء بيوم التأسيس
أعلنت إدارة الفتح عن شراء جميع تذاكر اللقاء، وأنه سيتم توزيع التذاكر على الجماهير “عوائل وأفراد” مجاناً بكامل سعة الملعب بمناسبة” يوم التأسيس”، كما تم إعداد احتفالية خاصة وفعالية تقتبس هويتها من “يوم التأسيس” حيث سيكون هنالك العرضة السعودية ودروس لتعليمها للأطفال وركن خاص للتصوير بزي التأسيس وفعاليات تراثية مختلفة وجوائز قيمة للجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *