الرياضة

في الجولة 24 من دوري “ يلو”.. أمواج الخليج تهدد الخلود.. والعدالة يصطدم بالجيل

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم ” الاثنين” منافسات الجولة 24 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات في غاية الأهمية لجميع الفرق، سواء المتنافسة على الصعود أو التي تصارع من أجل البقاء.

الخلود VS الخليج
يواجه الخلود نظيره الخليج، على ملعب نادي الحزم بالرس، نجح الخلود فى الوصول للمركز التاسع حالياً، برصيد 33 نقطة، ويمني النفس بمواصلة مشواره بصورة جيدة؛ حتى نهاية الموسم.
بينما الخليج فهدفه الفوز وحصد العلامة الكاملة للمحافظة على الصدارة، في ظل التنافس الكبير بينه وبين منافسيه، يمتلك الخليج 42 نقطة بالمركز الأول.

نجران VS هجر
يلتقي نجران مع هجر، على استاد الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران، يبحث لاعبو المستضيف عن تحقيق الفوز؛ حيث يملك الفريق 29 نقطة في المركز الثاني عشر، ومن المتوقع أن يرمي مدرب الفريق بجميع أوراقه الرابحة من بداية اللقاء بحثا عن الفوز والتقدم أكثر في سلم الترتيب.
على الطرف الآخر، يبحث هجر عن تحقيق الفوز والاستمرار في مسلسل الانتصارات؛ للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب. يحتل هجر المركز الخامس وبحوزته 36 نقطة.

الجيل VS العدالة
في الأحساء، يلتقي الجيل مع العدالة في ” قمة حساوية ” منتظرة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي. يأمل الجيل في الفوز، واسترداد عافيته، والابتعاد عن مراكز المؤخرة. يمتلك الفريق 26 نقطة بالمركز الخامس عشر، ويتطلع للفوز ليبتعد أكثر عن الخطر.
على الطرف الآخر، يسعى لاعبو العدالة لتحقيق النقاط الثلاث؛ من أجل المحافظة على حظوظهم في المنافسة على الصعود؛ حيث يمتلك الفريق في رصيده 42 نقطة بالمركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *