المحليات

النرويج تثمن الجهود الإنسانية السعودية في العالم

الرياض- البلاد

التقى مساعد المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز، بمقر المركز في الرياض، نائب وزير الخارجية بمملكة النرويج السيد هنريك ثون.

وبحث اللقاء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية.
ونوّه نائب وزير الخارجية بمملكة النرويج، بالجهود الإنسانية للمملكة والدور المهم الذي تؤديه عبر مركز الملك سلمان للإغاثة في خدمة المتضررين والمنكوبين في جميع أنحاء العالم.

وضمن الجهود الإنسانية للمملكة ، قدّم مشروع تشغيل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في محافظة تعز خدماته الطبية المتنوعة لـ 620 مستفيدًا ممن فقدوا أطرافهم من أبناء الشعب اليمني الشقيق خلال شهر يناير 2022 م؛ وذلك بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وقدمت العيادة الطبية المتنقلة التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في عزلة الدير بمديرية حيران في محافظة حجة، خدماتها الطبية لـ 744 مستفيداً، خلال الفترة من 26 يناير حتى 1 فبراير 2022م.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الغذائية والإيوائية للأسر الأكثر احتياجًا في أفغانستان الشقيقة ، وذلك ضمن الجسر البري الإغاثي السعودي الذي سيّره المركز؛ لإغاثة الشعب الأفغاني الشقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *