المحليات

تعاون مع “البلدية” لتطوير مشروع السودة

الرياض- البلاد

ناقشت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وشركة السودة للتطوير -إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة- أوجه التعاون بين الجانبين فيما يخدم مسيرة التطور والنماء لمنطقة مشروع تطوير السودة وأجزاء من رجال ألمع، إضافة إلى بحث سبل الاستفادة من البرامج والخدمات التي تقدمها الوزارة ضمن قطاعي “البلدية” و”الإسكان”.

وشهد اللقاء حضور أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، ورئيس قطاع الخدمات المساندة في وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان يزيد النفيسة الذي رأس الاجتماع، وعدد من القيادات في الوزارة وشركة السودة للتطوير وأمانة منطقة عسير. وتناول الاجتماع عرض نبذة تعريفية لبرنامج معالجة التشوه البصري، كما نوقش إيجاد فريق عمل مشترك لدعم مشاريع شركة السودة للتطوير بشكل مباشر، وتقديم الدعم الكامل فيما يخص إصدار وقبول التراخيص ومراجعة التصاميم وتقديم الاستشارات الفنية، وإيجاد برامج مشتركة لتحسين الخدمات البلدية بمنطقة المشروع.

عقب ذلك استعرضت أبرز الخدمات التي تقدمها الوزارة في قطاع الإسكان عبر وكالة التطوير العقاري، والبرامج والمبادرات الإسكانية التي من أبرزها “البناء المستدام وملاك وإيجار وفرز الوحدات والإسكان التنموي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *