المحليات

أخبار موجزة

أعمال الدفاع المدني
الرياض – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور محمد بن عبدالعزيز أبو عباة، بمناسبة تعيينه في منصبه.وأعرب سموه عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح فيما كلف به، منوهًا بالأعمال التي يضطلع بها الدفاع المدني، وضرورة العمل باستمرار لتطويرها وضمان السلامة للجميع.حضر الاستقبال مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض سابقًا خالد بن ناصر الحرقان.

 

جهود الرياضة بالقصيم
بريدة- البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه أمس، المدير السابق لفرع وزارة الرياضة عبدالعزيز السناني بمناسبة انتهاء فترة عمله، يرافقه مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة المعين حديثًا هدلق الهدلق. وأشاد سموه بالجهود التي بذلها السناني وما حققه الفرع من منجزات بالمناشط الرياضية بالمنطقة كافة، متمنيًا التوفيق لمدير الفرع الحالي في مهام عمله الجديدة.

 

مركز الرعاية النهارية
بلقرن- البلاد
افتتح الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، رئيس هيئة تطوير المنطقة، خلال زيارته لمحافظة بلقرن، مركز الرعاية النهارية بجمعية «سندهم» الأهلية بمحافظة بلقرن، واطلع على التجهيزات المقدمة لذوي الإعاقة من أدوات نقل وتوصيل وأدوات طبية.
وشاهد سموه عرضاً مصوراً عن أعمال الجمعية وجهودها في رعاية المعاقين والعناية بشؤونهم وتقديم الخدمات العلاجية لهم، وما تقدمه من خدمات الرعاية لأكثر منه 681 مستفيداً من ذوي الإعاقة، ووجه بالتنسيق مع الجهات المعنية لتخصيص أرض للجمعية في سبت العلاية، لبناء مقرها وتجويد خدماتها للمستفيدين من المحافظة وما جاورها.

 

التنمية في رفحاء
رفحاء – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في محافظة رفحاء , المسؤولين والقضاةَ ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكرين وأهالي المحافظة في إطار زيارته التفقدية لرفحاء.وأوضح سموه أن زيارته التفقدية للمحافظة جاءت للاطلاع على احتياجات المواطنين ودفع عجلة التنمية لتشمل المحافظات كافة، والتأكد من تطبيق الأنظمة وتقديم الخدمات بالشكل الأمثل والوقوف على شؤون المواطنين وتلمس احتياجاتهم، والاطلاع على سير العمل, انطلاقا من توجيهات القيادة الحكيمة -أيدها الله- لتلمس احتياجات المواطنين والتواصل المباشر معهم والوقوف على احتياجاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *