المحليات

ضم أمانة العاصمة المقدسة كوحدة في الهيئة الملكية

مكة المكرمة – احمد الاحمدي

علمت “البلاد” أن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة المهندس عبد الرحمن بن فاروق عداس ، أبلغ أمين العاصمة المقدسة المكلف بالقرار المبدئي لمجلس ادارة الهيئة، القاضي باتخاذ الإجراءت النظامية لتعديل الوضع التنظيمي للأمانةالمقدسة ، بحيث تكون وحدة ادارية ضمن الهيكل التنظيمي للهيئة.

وتشكل لجنة إشرافية برئاسة الرئيس التنفيذي للهيئة ، وعضوية ممثلين من كل وزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان ووزارة المالية.

وبإمكان اللجنة اضافة ممثلين عن اي جهة اخرى ترى اللجنة الاستعانة بها وذلك للقيام بدراسة تفصيلية خلال مدة لا تتجاوز ستة اشهر لتحسين مراحل تطبيق القرار المشار اليه وكيفية التعامل مع المخاطر المجتملة وعرض النتائج على مجلس ادارة الهئية.

وأشار العداس في خطابه الى أن اللجنة الإشرافية المشار اليها باشرت اعمالها من غرة شهر ربيع الا ول الماضي ، ووافقت على تعيين مكتب استشاري للمشاركة في اعماله ، ومن يراه امين العاصمة المكلف لترشيح ممثلين من الامانة لتقديم الدعم الكامل لفريق عمل المشروع من الهئية والمكتب الا ستشاري وتوفير البيانات المطلوبة لتتمكن الهئية من انهاء الدراسة وفق المدة المحددة بقرار مجلس ادارتها والتنسيق مع المهندس الذي حددته الهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *