المحليات

تتويج الفائزين والفائزات في “إبداع 2022”

المدينة المنورة- البلاد

نيابة عن الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، توّج الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة 40 موهوباً سعودياً من الفائزين والفائزات بالجوائز الكبرى في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2022” في عامه الثاني عشر الذي أقيمت تصفياته النهائية على مدى أربعة أيام في مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة.

وهنّأ نائب أمير المدينة المنورة الطلاب والطالبات الفائزين، متمنياً لهم مزيداً من التفوق والتميز والنجاح ليسهموا بابتكاراتهم وإبداعاتهم في نهضة الوطن.

وأكد الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” الدكتور سعود بن سعيد المتحمي أن المملكة تشهد في هذا العهد الميمون نهضةً استثنائيةً شاملةً لبناء الإنسان والاستثمار في قدراته وإمكانياته التي تواكب ما يزخر به الوطن من طاقاتٍ بشريةٍ موهوبةٍ ومبدعةٍ في شتى المجالات.

من جهة ثانية، تستضيف المدينة المنورة اليوم الأحد أعمال منتدى الابتكار الاجتماعي الذي يستمر لمدة يومين بمشاركة قيادات محلية وإقليمية ودولية، متضمنًا العديد من الجلسات والمحاضرات وورش عمل والمبادرات.

ويسعى المنتدى إلى تقديم فرصة لقادة الجهات والمشاريع الاجتماعية والممارسين من جميع أنحاء العالم، من خلال التواصل وتبادل الأفكار في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية والاستثمار الاجتماعي لتحفيز الحركة العالمية للمشاريع الاجتماعية وتوفير منصة للتعلم وتبادل الخبرات وبناء الشراكات بين رواد الأعمال الإقليميين والعالميين وتحقيق مفهوم الإبداع الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *