الرياضة

في انطلاق الجولة الـ 19 من دوري المحترفين.. الشباب في ضيافة الحزم.. والأهلي يستقبل التعاون

جدة – هلال سلمان

تنطلق يوم السبت الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـإقامة 4 مباريات، حيث يحل فريق الشباب ضيفا على الحزم في الـ 3:50 عصرا، ويستقبل الرائد فريق الاتفاق في التوقيت ذاته، فيما يستضيف الفيصلي نظيره ضمك في الـ 6:20 مساء، ويواجه الأهلي ضيفه التعاون في الـ 8:20 مساء.

الحزم VS الشباب
بعد سلسلة من 3 تعادلات متتالية أمام أبها والاتفاق والفتح، فقد الشباب الوصافة لمصلحة النصر بفارق نقطة، لذا يسعى “الليث” الذي يملك 34 نقطة إلى استعادة الانتصارات على حساب الحزم متذيل الترتيب بـ 14 نقطة، الذي حقق في الجولة الماضية الفوز على الرائد ويأمل بمواصلة انتفاضته للهروب من شبح الهبوط. مواجهة الذهاب انتهت بفوز الشباب (2-0).

الأهلي VS التعاون
يملك الأهلي 20 نقطة في المركز الـ 9 ويسعى لتحقيق الفوز بعد تعادله في الجولة الأخيرة مع ضمك، في حين يملك التعاون 17 نقطة في المركز الـ 13، ويمر بفترة حرجة بعد خسارته آخر مباراتين أمام الهلال والنصر، حيث يسعى لتدارك أوضاعه والهروب من مراكز الخطر. مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1).

الرائد VS الاتفاق
يأمل الرائد صاحب المركز الـ 8 برصيد 24 نقطة بتجاوز خسارته في الجولتين الأخيرتين أمام كل من الاتحاد والحزم، والحال ذاته ينطبق على الاتفاق العاشر بـ 19 نقطة، حيث خسر أمام أبها ولم يحقق أي فوز في آخر 5 جولات، ومباراتهما ذهابا انتهت بالتعادل (2-2).

الفيصلي VS ضمك
يعيش فريق الفيصلي أوضاعا صعبة جعلته يتراجع للمركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة، حيث لم يحقق أي فوز في الجولات الـ 7 الماضية، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتدارك أوضاعه، فيما يملك ضمك 30 نقطة في المركز الخامس، ويأمل باستعادة موقعه ضمن رباعي المقدمة بعد أن تحسنت نتائجه في آخر جولتين بالفوز على الطائي والتعادل مع الأهلي. مباراة الذهاب انتهت (2-0) لضمك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *