الرياضة

الدوليون يلتحقون بتمارين الهلال.. والمغادرة الليلة إلى أبوظبي

الرياض – البلاد

بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبنا الوطني ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، يلتحق اللاعبون الدوليون بتمارين فريق الهلال مساء اليوم الخميس، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي يبدأ الهلال مشواره فيها يوم الأحد المقبل.
وتغادر بعثة الهلال مساء اليوم إلى أبوظبي بعد نهاية التمارين، حيث سيجري الجهاز الفني بقيادة المدرب جارديم حصتين تدريبيتين في العاصمة الإماراتية يومي الجمعة والسبت قبل بدء المشاركة في البطولة.

وتواصلت التدريبات مساء أمس حيث ركز المدرب على الجوانب الفنية والتكتيكية، وأخضع اللاعبين لتمارين متنوعة بالكرة، أعقبتها مناورة فنية بين اللاعبين، ثم تابع مع بقية الجهاز الفني مباراة الجزيرة الإماراتي وبيراي الهايتي في انطلاق مونديال الأندية، حيث سيلعب الهلال مع الفائز منهما.

شارك في التمارين الكوري الجنوبي جانغ هيون سو وصالح الشهري بعد إكمال برنامجهما العلاجي، فيما واصل القائد سلمان الفرج برنامجه التأهيلي؛ حيث يأمل الجهاز الفني بمشاركته في مباراة الدور نصف النهائي في حال وصول الفريق لتلك المرحلة.
وفي سياق متصل، أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب عبد الإله المالكي صباح أمس في مدينة الرياض، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب أمام اليابان، عن وجود إصابة في الرباط الصليبي الأمامي وحاجته للتدخل الجراحي، ما يعني غيابه عن المشاركة مع “الزعيم” في مونديال الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *