المحليات

اخبار موجزة

مهرجان “كلنا الخفجي”
الدمام – البلاد
دشن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمقر الإمارة , مهرجان “كلنا الخفجي” في نسخته التاسعة، بحضور المحافظ محمد الهزاع، وأعضاء اللجنة المُنظمة .
وأكد سموه أهمية الفعاليات السياحية لدعم الحراك العام في المنطقة وتوفير فرص موسمية للأسر المنتجة بالمحافظة،إضافة إلى توفير البرامج الترفيهية .
وبين محافظ الخفجي أن المهرجان يشهد تنوعًا في فعالياته بمشاركة أمانة المنطقة الشرقية وشركة أرامكو لأعمال الخليج، وعدد من الجهات الحكومية والخاصة.
وتسلّم سمو الأمير سعود بن نايف هديةً تذكاريةً من أهالي الخفجي وإدارة المهرجان.

 

جهود الدوريات الأمنية
بريدة – البلاد
كرّم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، الجهات المشاركة في عقد الدورات التدريبية والتطويرية لمنسوبي إدارات دوريات الأمن بمناطق المملكة، بحضور مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بالمملكة اللواء علي القحطاني، ووكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.
وأشاد سموه بالمهنية العالية التي قدمها رجال الدوريات الأمنية وأسهمت بالعديد من المنجزات الأمنية، ويعكس جهودًا قدمت بروح التكاتف لخدمة هذه البلاد المباركة، مقدمًا سموه شكره وتقديره إلى الجهات المشاركة في البرامج التدريبية التي أقيمت لمنسوبي إدارات دوريات الأمن بمناطق المملكة.

 

إنجازات التنمية الاجتماعية
نجران – البلاد
نوّه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بسرعة الإجراءات والخدمات الإلكترونية المقدمة من بنك التنمية الاجتماعية للمستفيدين من خدماته التمويلية في وقت وجيز.
جاء ذلك خلال استقبال سموه ، مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة محفوظ عسيري، ومدير القسم الاجتماعي بالفرع محمد آل دويس , حيث تسلّم سموه خلال اللقاء تقريرًا عن نشاطات وجهود فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة، مشددا على أهمية دعم المشروعات الناشئة وتذليل المعوقات لتحسين جودة الحياة والقضاء على البطالة.

 

مشاريع جامعة الباحة
الباحة – البلاد
رأس الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة -عبر الاتصال المرئي- اجتماعا لمناقشة أعمال مشاريع جامعة الباحة وخططها المستقبلية، بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين, وعدد من منسوبي الجامعة.
واطلع سموه خلال الاجتماع على مشاريع الجامعة التي تعمل تحت التنفيذ وفق نُظم متابعة ومراقبة غرفة عمليات متابعة مشاريع المنطقة والمشاريع المتعثرة والحلول العاجلة لها.
كما تطرق الاجتماع إلى الأعمال المنفذة خلال الأعوام الثلاثة الماضية مع مناقشة الاحتياج لمشروعات المقدمة للجامعة في محافظات المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *