متابعات

اخبار موجزة

إنجازات ميناء جازان

جازان – البلاد
استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه أمس رئيس الهيئة العامة للموانئ عمر بن طلال حريري، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حاليًا.وتسلم سموه التقرير الخاص بأعمال الموانئ بالمنطقة، مستمعًا لشرح عن الخدمات التي يقدمها الميناء وإنجازاته خلال العام المنصرم 2021م، إضافة إلى العديد من الموضوعات التي تقع في نطاق عمل موانئ جازان وسبل تطويرها. وأكد أهمية ما تشهده الموانئ في المملكة من تطور في الخدمات، واهتمام الهيئة العامة للموانئ بإدخال التقنيات الحديثة التي تسهم في دعم الحركة التجارية بموانئ جازان، ما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

 

مشاريع في الأحساء

الأحساء – البلاد
قام الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بوضع حجر الأساس لمبنى جمعية مكافحة السرطان الخيرية “تفاؤل”، كما زار سموه مركز النخيل والتمور بالأحساء ، وأشاد بما يضمه من مختبرات ومعامل متخصصة وأجهزة ومعدات حديثة متطورة، إلى جانب الكفاءات الوطنية المؤهلة والمدربة. وافتتح الأمير سعود بن نايف البرج الشمالي لمجموعة الموسى الطبية، بحضور الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، ووزير الصحة الأستاذ فهد الجلاجل، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

 

أوقاف تعليمية بالقصيم

بريدة- البلاد
شهد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه ، توقيع أربع اتفاقيات لتنفيذ أوقاف تعليمية بين الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ، مع عدد من رجال الأعمال بالمنطقة، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير عام التعليم بالقصيم محمد الفريح. وثمن سموه توقيع اتفاقيات تنفيذ الأوقاف التعليمية, بين تعليم القصيم وعدد من رجال الأعمال بالمنطقة ، منوهاً بمبادرتهم في الإسهام في الوقف التعليمي، مشيراً إلى أهمية تعزيز مثل هذه الأعمال الاجتماعية، تأكيدا للقيم الوطنية وتنمية المسؤولية المجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *