المحليات

أخبار موجزة

مهرجان شتاء جازان
جازان- البلاد
يرعى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بحضور الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، اليوم ، حفل افتتاح مهرجان شتاء جازان 22، الذي يُقام تحت شعار “هذي أيامنا”، وذلك بالمسرح المفتوح بالمدينة الجامعية في جازان.
وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان المشرف العام على المهرجان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر أن اللجان العاملة في المهرجان أكملت استعداداتها لانطلاق المهرجان بتعاون مختلف الإدارات الحكومية بالمنطقة.

إطلاق ربيع النعيرية
الدمام – البلاد
دشن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه ، مهرجان ربيع النعيرية في نسخته (العشرين) ، واطلع على تفاصيل المهرجان وما يشتمل عليه من خلال عرض قدمه محافظ النعيرية المكلف رئيس اللجنة العليا للمهرجان منصور الداود.
وأشاد سموه بالمهرجان وما قدمه خلال السنوات السابقة لإحياء الموروث الشعبي لمحافظات المنطقة الشرقية ودول الخليج وإتاحة الفرصة للأسر المنتجة لعرض ما لديها من منتجات وهذا ما يجب أن تسعى الجهات المنظمة للمهرجانات لتفعيله والتكامل مع الجهات المختلفة لتوسيع نطاق مشاركة الأسر المنتجة .

 

مشاريع المياه بالقصيم
عقلة الصقور- البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه ، مدير عام وحدة المياه بالمنطقة المهندس عبدالمحسن الفريحي، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.
واستمع سموه إلى شرح عن مشاريع المياه والصرف الصحي المنفذة والجاري تنفيذها، كما استعرض الخطط المستقبلية للخدمات المقدمة من شركة المياه الوطنية بالمنطقة.
ونوّه بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله-، وجهود المسؤولين في خدمات المياه بالمنطقة، مؤكدًا أهمية ترجمة الدعم اللامحدود للخطط والمشاريع المستقبلية على أرض الواقع بما يسهم في رفع كفاءة خدمات المياه بالمنطقة.

خدمات الجوازات
حائل- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل في مكتبه مدير الجوازات بالمنطقة العقيد سعيد بن فايز الأسمري.وأكد سموه أن ما تقدمه الإدارة العامة للجوازات من خدمات إلكترونية أسهم في سرعة ومرونة الخدمة المقدمة للمواطن والمقيم.
من جانبه أكد العقيد الأسمري حرصه على مضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *