الرياضة

7 ملايين توقف تجديد كنو للهلال

جدة – البلاد

تزايد الغموض حول مستقبل نجم الهلال والمنتخب السعودي محمد كنو بعد دخوله الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع مع أي ناد، حيث تسعى العديد من الأندية إلى خطف خدماته بعد تألقه اللافت مع الهلال والمنتخب.
ويسعى ناديا النصر والاتحاد بالإضافة إلى السد القطري، لخطف كنو (27 عاما) الذي لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة الهلال لتجديد عقده.
وتشير المصادر إلى رغبة اللاعب في البقاء مع الهلال لكنه اشترط حصوله على مبلغ 7 ملايين ريال متأخرة من عقده السابق قبل الدخول في أي مفاوضات على العقد الجديد، مع رغبته أيضا في الحصول على راتب يليق بما يقدمه من مستويات في المواسم الأخيرة.

وقدمت إدارة الهلال راتب 5 ملايين لكنو قبل 3 أشهر متحججة بالسقف الأعلى للرواتب، لكنها عادت لترفع راتبه إلى 7 ملايين بعد إلغاء بند السقف الأعلى لرواتب اللاعبين المحترفين مؤخرا، وهو ما لم يقبل به اللاعب الذي يرى أن هذا الراتب لا يوازي إمكاناته ومستواه.
ودخل ناديا النصر والاتحاد على الخط في محاولة لكسب كنو، كما أبدى السد القطري اهتمامه بخدماته، في حين اكتفى وكيل أعماله بالقول: إنهم سيبحثون عن العرض الأفضل للاعب وما قدمه خلال الفترة الأخيرة.

وكان كنو قد انتقل لصفوف الهلال قادما من الاتفاق في 2017 بعقد يمتد لـ 5 مواسم، حيث برز بشكل كبير مع (الزعيم) الذي حقق معه لقب الدوري 3 مرات ودوري أبطال آسيا مرتين، كما تألق في صفوف منتخبنا الوطني وشارك في كأس العالم الأخيرة 2018 في روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *