المحليات

مسؤول باكستاني يثمن جهود المملكة في مناصرة القضايا الإسلامية

إسلام اباد ـ واس

نوّه رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية باكستان الإسلامية أسد قيصر بالمستوى المميز الذي وصلت إليه العلاقات والروابط التي تجمع جمهورية باكستان الإسلامية بالمملكة العربية السعودية على مختلف الأصعدة، مؤكداً أن هذه العلاقات توثقها روابط أخوية شعبية تصل إلى مرحلة الانتماء الواحد، مثمناً الجهود التي تقوم بها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- في رعاية الحرمين الشريفين.

جاء ذلك خلال جلسة مباحثات رسمية عقدها مع رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ الذي يزور باكستان رسمياً على رأس وفد المجلس تلبية لدعوة من رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية.
وثمّن رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية باكستان الإسلامية أسد قيصر خلال الجلسة الدور الهام والبارز الذي تقوم به المملكة في نصرة الشعوب والقضايا الإسلامية ومنها الدعم الأخوي والإنساني للشعب الأفغاني، مؤكدًا في الوقت ذاته أن باكستان والمملكة قادرتان على لعب دور مهم في تحسين الأوضاع في أفغانستان وتجاوز الأزمة التي يمر بها الشعب الأفغاني.
من جانبه، أشاد رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله آل الشيخ خلال جلسة المباحثات بالعلاقات المتينة التي تربط المملكة وباكستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *