الرياضة

قمة نارية تجمع الوحدة والخليج.. والشعلة في اختبار العروبة في دوري “ يلو”

حائل – خالد الحامد

تقام مساء اليوم “الأربعاء” مواجهتان، فيما تقام غدا ” الخميس” مواجهة وحيدة تجمع العدالة بنجران، تختتم بها مواجهات الجولة التاسعة من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى وسيحفل ختام الجولة بمواجهات قوية؛ حيث يلتقي الشعلة بالعروبة، ويواجه الوحدة نظيره الخليج.
الشعلة VS العروبة
برغبة كبيرة في حصد النقاط والتقدم في سلم الترتيب، يلتقي الشعلة على ملعبه بالخرج فريق العروبة. يأمل الشعلة في تعويض تعثره بالخسارة أمام الجبلين، التي أوقفت رصيد الفريق عند 12 نقطة بالمركز الخامس، في الوقت الذي واصل فريق”عروبة الجوف” عروضه المميزة بعد تغلبه على الخليج في الجولة الماضية 1 /2 رافعا رصيده إلى14 نقطة بالمركز الثالث. كلا الفريقين يخططان للفوز والتقدم نحو المقدمة نظرا للتقارب النقطي بينهما.
الوحدة VS الخليج
في قمة ملتهبة، يستضيف الوحدة نظيره الخليج بالشرائع، في قمة مباريات الجولة. يدخل الوحدة اللقاء بعدما تعثره بالتعادل في آخر مبارياته في الدوري أمام الخلود. يمتلك فرسان مكة 14 نقطة في المركز الرابع ويسعى للنقاط الثلاث للبقاء في دائرة المنافسة، فيما تعرض الخليج للخسارة في الجولة الماضية أمام العروبة، ويأمل في كسب النقاط، والبقاء في مقدمة الترتيب، والمحافظة على الوصافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *