المحليات

تعزيز التعاون البرلماني بين المملكة ونيجيريا والمجر

الرياض- البلاد

عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية النيجيرية في مجلس الشورى اجتماعًا، عبر الاتصال المرئي، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور غازي بن فيصل بن زقر، مع لجنة الصداقة البرلمانية النيجيرية السعودية في البرلمان النيجيري برئاسة رئيس اللجنة النائب الحاج عبدو أبوبكر.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة ونيجيريا في شتى المجالات، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية على مستوى التعاون البرلماني بين مجلس الشورى والبرلمان النيجيري، والتأكيد على أهمية تبادل الزيارات بينهما وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية المشتركة.

من جانب آخر، استقبل عضو مجلس الشورى نائب رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية المجرية الدكتور إياس الهاجري في مكتبه بمقر المجلس بالرياض, سفير جمهورية المجر لدى المملكة بالاش سلماشي، وذلك في إطار تعزيز التعاون البرلماني المشترك بين البلدين.

وجرى خلال الاستقبال استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك على الصعيد البرلماني، كما تم بحث تعزيز العمل وتفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية في المجلسين بما يدعم أواصر العلاقات، وأهمية تبادل الزيارات الثنائية بين أعضاء لجنتَي الصداقة في البلدين الصديقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *