الرياضة

باريس يواجه لايبزيغ من دون ميسي.. وليفربول يستقبل أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

جدة – هلال سلمان

تتواصل مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، ويبرز فيها إعلان نادي باريس سان جرمان عن غياب نجمه ليونيل ميسي عن مواجهة لايبزيغ بسبب الإصابة، فيما يستقبل ليفربول ضيفا ثقيلا هو أتلتيكو مدريد على ملعبه “أنفيلد”، أما ريال مدريد فيواجه شاختار دانيتسك الأوكراني.
وكان باريس سان جرمان قد أعلن عن إصابة ميسي بالتهاب في الأوتار العضلية ومشاكل في الركبة اليسرى، وغيابه بالتالي عن مباراة لايبزيغ إلى جانب كل من سيرخيو راموس وباريديس وماركو فيراتي.
ويتصدر الفريق الباريسي المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، متقدما على مانشستر سيتي الذي يملك 6 نقاط وسيلعب على أرضه أمام كلوب بروج الثالث بـ4 نقاط، أما لايبزيغ فيتذيل الترتيب من دون نقاط.

الريدز وأتلتيكو
في المجموعة الثانية، يبرز لقاء القمة بين ليفربول وأتلتيكو مدريد حيث يتصدر (الريدز) الترتيب بالعلامة الكاملة 9 نقاط، أمام فريق العاصمة الإسبانية الذي يملك 4 نقاط، متساويا مع بورتو الذي يحل ضيفا على ميلان الأخير من دون نقاط، الساعي إلى تحقيق فوزه الأول في هذا الدور لإنقاذ ماء وجهه والمنافسة على الأقل على بطاقة المشاركة في يوروبا ليغ.
ويتصدر أياكس ترتيب المجموعة الثالثة بنقاط كاملة 9 نقاط، لكنه سيحل ضيفا على وصيف المجموعة بوروسيا دورتموند الذي يملك 6 نقاط، الساعي لرد اعتباره من الخسارة الثقيلة ذهابا برباعية نظيفة، أما سبورتينغ لشبونة الثالث برصيد 3 نقاط فيخوض مواجهة سهلة أمام متذيل الترتيب بشيكتاش من دون نقاط.

الريال وتأكيد الصدارة
في المجموعة الرابعة يأمل ريال مدريد بمواصلة نتائجه الرائعة بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي والنجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، وسيستقبل شاختار دانيتسك متذيل الترتيب بنقطة وحيدة، في مواجهة تبدو في متناول الفريق الملكي، إذ ستشكل فرصة له لتأكيد الصدارة ورفع رصيده إلى 9 نقاط، أما وصيفه شيريف تيراسبول الذي يتساوى مع الريال بـ 6 نقاط، فيسعى لتأكيد قوته عندما يستقبل إنتر ميلان الثالث بـ 4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *