المحليات

أخبار موجزة

أمير القصيم يتسلم تقرير العمليات المشتركة
بريدة-واس
تسلم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، التقرير التعريفي والإحصائي لإدارة العمليات المشتركة بإمارة المنطقة لعام 1442هـ. جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه، أمس, وكيل إمارة المنطقة اللواء الدكتور نايف المرواني , ومدير إدارة العمليات المشتركة بالإمارة العقيد حمدي الحربي. واستقبل، سموه أمس، مدير البريد السعودي بالمنطقة فايز الحربي ، الذي سلّم سموه شعار ” الهوية الجديدة ” لمؤسسة البريد السعودي ” سبل ” كما ترأس سموه رئيس مجلس المنطقة جلستي المجلس الأولى والثانية من الدورة الثالثة للعام المالي 1442 /1443هـ.

 


أمير الباحة يطلق حملة مكارم الأخلاق
الباحة – البلاد
أطلق الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، عبر الاتصال المرئي، أمس، أعمال حملة مكارم الأخلاق تحت شعار (إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق) التي ينفذها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، بحضور مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة منصور بن علي شراحيلي، وذلك بمقر الإمارة . وبين سموه أهمية الحملة ومسؤلياتها في إشاعة الأخلاق الحسنة، إضافة إلى مساهمة الرئاسة في تحقيق الرؤية الطموحة للمملكة 2030.

 

أمير الرياض بالنيابة يدشن حملة مكارم الأخلاق

الرياض- البلاد
دشن الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم، أمس، حملة “مكارم الأخلاق”، التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.جاء ذلك خلال استقبال سموه، المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض عبدالله بن محمد الشبانات وعدد من مسؤولي الفرع.
كما أكد سموه أن إعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض عن تقدم المملكة بطلب استضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض تحت شعار (حقبة التغيير: المضي بكوكبنا نحو استشراف المستقبل)، امتداداً لما تشهده المملكة من نجاح وازدهار في خططها الاستراتيجية الطموحة في ظل دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

 

أمير جازان بالنيابة يعتمد خطة الدفاع المدني

جازان – البلاد
اعتمد الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه بالامارة، أمس، الخطة التنفيذية لأعمال الدفاع المدني بالمنطقة في حالات الأمطار والسيول. واستمع لشرح من مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور عبدالله الشهري عن الخطة المستقبلية للإدارة وجاهزيتها وكيفية التعامل مع حالات الأمطار والسيول وما تم توفيره من تجهيزات وآليات استعداداً للحالات الطارئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *