الرياضة

الفيصلي يتعادل مع التعاون.. وضمك يصعق الحزم

جدة- محمود العوضي
رفض فريق الفيصلي الهزيمة أمام نظيره التعاون، وخطف فريق نقطة ثمينة بعد أن تعادل معه بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـتاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ اللقاء بداية هادئة من الفريقين إلى أن بدأ ذئاب القصيم في امتلاك زمام الأمور وتهديد مرمى عنابي سدير. وفي الدقيقة الـ11 نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق سميحان النابت، بعد الهدف زاد الفيصلي من رتم اللعب وهاجم بضراوة وفي الدقيقة الـ45 نجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق غوليرمي أوغوستو من ركلة جزاء؛ لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

                                                                 

وبدأ الشوط الثاني بضغط كبير من الفيصلي، وعلى عكس اتجاه اللعب، تمكن التعاون من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ56 عن طريق سيدريك أميسي، ولكن الفيصلي لم يستسلم ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة الـ89 عن طريق أمالفيتانو؛ فرفع التعاون رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأخير، والفيصلي إلى 11 نقطة في المركز التاسع.

وفي لقاء آخر صعق فريق ضمك نظيره الحزم وتغلب عليه بهدف سجله هدافه الأرجنتيني زيلايا من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ليرتقي ضمك لصدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، فيما بقي الحزم على نقاطه العشر في المركز الحادي عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *