متابعات

مؤسسة سلطان بن عبد العزيز الخيرية تدعم الإغاثة باليمن

الرياض- البلاد

استقبل مدير عام مؤسسة سلطان بن عبد العزيز ال سعود الخيرية صالح الخليفي، أمس الأول، بمقر المؤسسة، وفد مركز الملك سلمان للإغاثة برئاسة الدكتور سامر الجطيلي مستشار المشرف العام، ومدير ادارة الموارد والاستثمار بالمركز.

وقدم الوفد الشكر للمؤسسة على جهودها ودعمها ومساهمتها في مشروع السلال الغذائية في اليمن، كما استعرض الوفد تقريراً حول المشروع الذي نفذه المركز بدعم مؤسسة سلطان بن عبد العزيز ال سعود الخيرية ضمن برنامج الإغاثة في اليمن من خلال تقديم مشروع السلال الغذائية الرمضانية في اليمن للنازحين والمتضررين من الفئات المستضعفة من أرامل وأطفال وايتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

واكد الوفد ان مبادرة ودعم المؤسسة ساهمت في تخفيف معاناة الاشقاء في اليمن والوقوف بجانبهم في تلك الظروف الإنسانية الصعبة، مما كان له بالغ الأثر في نفوس الاشقاء الذين اشادوا بهذه المبادرة غير المستغربة من المؤسسة. وبين المركز في تقرير أصدره عن المشروع أنّه قام بتوزيع أكثر من 6500 سلة استفاد منها نحو 40 ألف نسمة، في عدة محافظات شملت، عدن، حضرموت، مارب، تعز، شبوة، المهرة، تم اختيارها بناء على الاحتياج وبالتنسيق مع السلطات المحلية بالمحافظات وفروع مركز الملك سلمان للإغاثة في اليمن، واحتوت السلة على أصناف رئيسية من الأغذية المتنوعة. واكد الوفد حرص مركز الملك سلمان للإغاثة على استمرار التعاون مع المؤسسة التي تمثل أحد اهم الجهات الخيرية الداعمة لكثير من البرامج والمشاريع الإنسانية والخيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *