متابعات

جمعيتا جاليات البديعة وضرماء تتشاركان الخبرات

ضرماء- خالد بن مرضاح

اطلع وفد من الجمعية التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضرماء على المشاريع والبرامج والأنشطة التي تقوم عليها جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البديعة، باشراف وزارتي الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وذلك ضمن برنامج التعاون بين جمعيات الجاليات في منطقة الرياض.

ورحب المدير التنفيذي لجمعية البديعة الشيخ فؤاد بن عبد الرحمن الرشيد في بداية الاجتماع برئيس جمعية محافظة ضرماء والوفد المرافق، منوها بالدعم الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين للجمعيات الدعوية في مناطق المملكة في سبيل تحقيق رسالتها لنشر الدعوة إلى الله والتعريف بسماحة الإسلام ونبذ العنف ومكافحة الإرهاب. وبحث الاجتماع الذي عقد، أمس الأول، في مقر جمعية البديعة سبل التعاون بين الجمعيتين في مجال العمل الدعوي وتطوير برامجه، وتنمية الموارد المالية، وتبادل الخبرات في مجال الموارد البشرية، وتعزيز العمل المشترك بين الجانبين.

وضم وفد جاليات ضرماء، المدير التنفيذي محمد بن سعود آل عبد العزيز ، ومدير الدعوة بالجمعية سعد بن عبد العزيز أبو خليل، والمدير المالي إبراهيم بن عبد الرحمن العيسى.

وأشاد آل عبد العزيز بالخبرات الفنية والبشرية، والمشاريع والبرامج التي تقوم عليها جمعية الدعوة بالبديعة، مؤكدا أهمية التعاون المثمر بين الجمعيتين موضحاً أن الاجتماع أثمر عن التعاون بين الجانبين في مجال الاستفادة من الخبرات في تقديم الدورات التدريبية والتطويرية لأعضاء جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في ضرماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *