المحليات

أخبار موجزة

‏أمير المدينة يتسلم هوية البريد
المدينة المنورة- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، مدير البريد السعودي بالمنطقة المهندس مؤيد بن محمود الشريف، وتسّلم سموه الهوية الجديدة للبريد السعودي (سُبل)، كما استمع لشرح عن إستراتيجية البريد السعودي الجديدة، التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 بخدماتها التقنية واللوجستية والتجارية.

أمير القصيم يثمن مشروع المركز العلمي
بريدة- البلاد
وصف الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، مشروع المركز العلمي بالمنطقة بأنه من المشروعات العلمية المتميزة في المملكة، التي ستسهم في تنمية مهارات البحث العلمي والإبداع للطلاب والطالبات. وأشار سموه خلال رئاسته الاجتماع الثاني لمجلس أمناء المركز، أمس، إلى أن وجود مثل هذه المراكز العلمية المتخصصة تدعم مواهب الطلاب والطالبات وتعزز من مفهوم الابتكار العلمي لديهم، بمختلف تخصصاتهم لتدعم مسيرة العلمية والتعليمية. من جهة أخرى استمع سموه، من رئيس مجلس إدارة مؤسسة قدوات عطاء ووفاء للوطن ناصر العواد، وأعضاء مجلس الإدارة إلى إيجاز عن المؤسسة ورؤيتها في تحقيق ونشر مفهوم الوطنية، مهنئاً بصدور الموافقة الرسمية لانطلاقة أعمالها وتحقيق أهدافها.

 

أمير الباحة يطلع على مبادرة الرياضات اللاسلكية

الباحة- البلاد
استقبل الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بديوان الإمارة، محافظ العقيق سالم بن مسير الطواله, الذي قدّم تقريراً عن مبادرة الرياضات اللاسلكية للتدريب التي تهدف إلى نشر ثقافة الرياضات اللاسلكية بالمنطقة وتمكين المتدربين والمتدربات من مهارات الجيل الصناعي الرابع.كما استقبل سموه المدير العام لفرع الهيئة العامة لعقارات الدولة, ورئيس لجنة “إحكام” بمنطقة الباحة علي بن بخيت الزهراني، بمناسبة صدور قرار تعيينه مؤخراً.واستقبل سموه بمكتبه ، ممثل الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية المهندس محمد بن عوض العمران . واستمع لنبذة عن أعمال الهيئة.

 

افتتاح جسر الملك خالد في سكاكا

سكاكا- البلاد
افتتح الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، أمس، مشروع جسر الملك خالد في مدينة سكاكا، بتكلفة تجاوزت 32 مليون ريال.وكان في استقباله لدى وصوله المشروع أمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان ومسؤولي الأمانة.واستمع سموه لشرح من المهندس الشرعان عن المشروع الواقع على طريق الملك خالد تقاطع طريق الملك سلمان بطول 705 أمتار وعرض 17.22 مترًا.

 

سعود بن جلوي يستقبل القنصل القطري

جدة- البلاد
استقبل الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة، محافظ جدة المكلف، بمكتب المحافظة، أمس، القنصل العام لدولة قطر بجدة راشد بن سعيد الخيارين.وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *