الرياضة

رينارد: دفاعنا قوي ونمتلك الروح

الرياض – هاني البشر
أكد مدرب المنتخب الوطني السيد هيرفي رينارد. أن لاعبيه يمتلكون الروح العالية كما أن. دفاع الأخضر قوي

للغاية… جاء ذلك في. المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأخضر السعودي ومنتخب. فيتنام، وقال رينارد: مجموعة المنتخب السعودي في. التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم صعبة. ويسعى مع اللاعبين أن يواصل المنتخب تألقه. كما حدث في التصفيات الماضية.

وعن حديث مدرب فيتنام قال رينارد:” هو مجرد. تحفيز للاعبيه”،  وأضاف: شرف كبير أن نعود للتصفيات من هذا. الملعب فنحن الآن في المرحلة الثالثة ونعلم. أنها الأخيرة قبل الذهاب لكأس العالم لذلك. من المهم أن نبدأ بداية جيدة من الغد.
وواصل: هذه تصفيات قوية على جميع المنتخبات. وبغض النظر عن أي منتخب نواجهه فلابد. أن نكون جاهزين، وأعتقد أن المنتخب السعودي. قوي دفاعيًا للغاية في المرحلة الماضية والمستوى. الفني في هذه المرحلة دائما ما يكون أعلى. من المراحل السابقة، ومجموعة الأخضر صعبة وعلينا. أن نركز أكثر كما حصل في المراحل السابقة.

وختم حديثه: المنتخب السعودي يمتلك الروح العالية. ونتمنى المواصلة عليها والجماهير السعودية تدعم الفريق. وأي تشكيلة يلعب بها.
ولدي رسالة اللاعبين بأنهم مصرون على تجاوز هذه التصفيات ونعدكم بنتائج مشرفة.
من جانبه، تحدث مدافع المنتخب السعودي عبدالإله. العمري متمنيا تحقيق الفوز وإهداءه للجماهير السعودية.
وقال العُمري: إن شاء الله، نتوج مباراة الغد بالثلاث نقاط. ونسأل الله التوفيق لنا ونفرح الجمهور السعودي بالفوز.

بارك : إجابتي ستشاهدونها في الملعب

على الجانب الآخر، أعلن مدرب منتخب فيتنام بارك. هانغ سيو التحدي وقال:” هزائمنا السابقة أمام المنتخب السعودي. لم أكن وقتها مدرباً للمنتخب الفيتنامي. وستكون إجابتي في مباراة الغد ونعد. جمهورنا بالظهور اللائق مع علمي بقوة المنتخب السعودي. لدي ثقه كبيرة في اللاعبين ولدينا خبرة. مع منتخبات غرب القارة والصعوبة تكمن في أن المباراة. خارج أرضنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *