الدولية

الكاظمي يتعهد بالقصاص من المجرمين

بغداد – البلاد

قطع رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، بأن جهود الحكومة في تنفيذ القانون ستستمر بجميع المحافظات، مشدّداً على ضرورة أن يأخذ القضاء دوره في القصاص من القتلة، وذلك بعد يوم واحد على مقتل مسؤول عراقي في محافظة كربلاء.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء إن الكاظمي أشرف بنفسه على حملة إزالة التجاوزات في مدينة كربلاء، حيث زار، أمس (الأربعاء)، موقع حادث مقتل مدير بلدية كربلاء عبير الخفاجي، والتقى بعدد من العاملين هناك ومثل القاتل أمامه، مشددا على على ضرورة أن يأخذ القضاء دوره في القصاص منه ليكون عبرة للآخرين.

وكان مسلحون قد أقدموا في حي الزهراء السكني، في كربلاء على اغتيال مدير بلديـة كربلاء عبير سليم الخفاجي بإطلاق النار عليه خلال حملة بلدية لإزالة التجاوزات. إلى ذلك، أطلق العراق عملية أمنية واسعة في صحراء الرطبة، لملاحقة بقايا تنظيم داعش. ونقلت الوكالة عن خلية الإعلام الأمني قولها في بيان “شرعت قطعات من الجيش العراقي وجهاز مكافحة الإرهاب وفرقة الرد السريع، أمس، ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة بتنفيذ عملية أمنية واسعة في صحراء الرطبة ضمن قاطع عمليات الأنبار لملاحقة بقايا عناصر داعش والبحث عن أوكارهم ولتطهير المناطق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *