الرياضة

لوشيسكو يصر على التعاقد مع جيوفينكو

جدة- البلاد

أكدت صحيفة” sportdog” اليونانية أن مسؤولي نادي باوك اليوناني واصلوا محاولاتهم؛ من أجل التعاقد مع الإيطالي سيباستيان جيوفينكو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وأشارت إلى أنّ النادي اليوناني قد تقدم بعرض للتعاقد مع المحترف الإيطالي وشراء المدة المتبقية في عقده مع الهلال. وذلك وفقًا لرغبات المدير الفني للفريق الأول. ومدرب الأزرق السابق، الروماني رازفان لوشيسكو. نظرًا لكونه يعلم قدرات اللاعب.

ووفقًا للصحيفة اليونانية، فإنّ نادي باوك سوف يعرض على اللاعب راتبًا سنويًا يقدر بـ1.2 مليون يورو بالإضافة إلى منحه مكافأة توقيع كبيرة. وأشارت الصحيفة إلى أنّ مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل لم يحسم مصير اللاعب سيباستيان جيوفينكو بعد. حيثُ إنّه يتبقى في عقده تسعة أشهر كاملة.

ويعد النجم الإيطالي من أبرز النجوم الأجانب المنضمين إلى نادي الهلال. حيثُ انتقل إلى صفوف الفريق العاصمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2019. وتوج مع الزعيم الهلالي بلقب دوري أبطال آسيا، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرتين متتاليتين، بالإضافة إلى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتألق بشدة تحت قيادة الروماني رازفان لوشيسكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *